بنوك

Nomo يُوفر حلول استشارية للاستثمار العقاري في المملكة المتحدة بالتعاون مع Blueprint 

لعملائه في الكويت والمنطقة

التويجري: نسعى لتقديم أفضل الإستشارات للاستثمار العقاري بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى لعملينا المستثمر 

الملحم: بلوبرينت تطرح مع Nomo أفضل الفرص العقارية في لندن

أعلن بنك Nomo ، البنك الرقمي  المتوافق مع أحكام  الشريعة الإسلامية في المملكة المتحدة والذي يعتبر جزء من بنك لندن والشرق الأوسط (BLME) التابع لمجموعة بنك بوبيان عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة بلوبرينت لتوفير مجموعة من الخدمات الاستشارية الاستثمارية المتكاملة المتعلقة بسوق العقارات في المملكة المتحدة لعملائه في الكويت والمنطقة.

وقال عضو مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط عبدالله التويجري “منذ  انطلاق بنك  Nomo  وهدفنا الأساسي هو الانتقال بعملائنا إلى بُعد جديد من الحلول والخدمات المتكاملة والفرص الاستثمارية  مما يجعلهم مميزين لا سيما بما يتناسب مع بنوك المملكة المتحدة وما تُقدمه من مستويات عالية من الخدمة والمرونة وهو ما استطعنا إحرازه في فترة  زمنية قصيرة.”

وأوضح انه من المعروف الآن أهمية امتلاك عقار في المملكة المتحدة والذي يُعد إحدى  أهم ركائز الاستثمار العقاري الناجح بالنسبة للمستثمرين سواء كان العقار سكنيا أو استثماريا، لكن الأمر يحتاج إلى توافر تسهيلات تمويلية مرنة وحلول استثمارية متكاملة من أجل البدء في هذا الاستثمار، وهنا يأتي دورنا في بنك Nomo  لتوفير ما يُناسب عملاؤنا وفي نفس الوقت متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية”.

وأضاف أن من خلال التعاون مع شركة بلوبرينت الرائدة في استشارات الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة نُقدم لعملائنا فرصاً مبنية على أسس واقعية بعد إجراء دراسات وتحليلات معتمدة للسوق العقاري ومن ثم الحصول على أنسب الخيارات لتحقيق الاستفادة القصوى للمالك.

وأوضح أن هذه الخطوة تُعد إضافة لتعزيز سلسلة خدمات بنك Nomo والتي نعمل من خلالها على زيادة قاعدة العملاء المستفيدين في الكويت والمنطقة من خدمات بنك Nomo الرقمية لا سيما خدمات التمويل العقاري بمزايا تنافسية مما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم مع ضمان أعلى معدلات مستويات الحماية والأمان.

وأشار التويجري أن الفترة المُقبلة سوف تشهد عدة شراكات استراتيجية جديدة مع شُركاء مميزين لتعزيز سلسلة خدمات Nomo المميزة وتقديم حلول رقمية برؤية مالية عالمية تُساهم في تسهيل إدارة مدخرات عملائنا واستثمارها في المملكة المتحدة بكل سهولة ويسر.  

** استشارات استثمارية متعددة المزايا 

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة بلوبرينت المهندس مشعل الملحم تعليقاً على الشراكة مع بنك Nomo  أنها تأتي في ظل الطلب المتزايد للاستثمار العقاري في بريطانيا لا سيما أن امتلاك عقار سكني أو استثماري كان ولا يزال حلم يراود الكثير سواء من حيث الرغبة في الاستثمار أو الإقامة الدائمة أو المؤقتة من قبل العملاء والمستثمرين في دول الخليج العربي مؤكداً أن هذه الاستشارات تأتي لتُنمي المسار الاستثماري والمالي الصحيح لعملاء Nomo.

 

وأضاف أن من خلال هذه الشراكة نقدم لعملاء بنك Nomo في الكويت والمنطقة باقة متكاملة للتعرف على أنسب فرص الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة وتقديم استشارات مهنية مصممة وفقاً لاحتياجاتهم فيما يتعلق بالبحث أو الشراء بجانب الاستشارات الضريبية، أو استشارات التمويل والاستشارات القانونية وكل ما يتعلق بالتصميم الداخلي والتأثيث وتأجير العقار.

في سياق متصل أشار التويجري أن منتج التمويل العقاري المُقدم من Nomo متوافق بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية ليكون بمثابة نقلة نوعية نجحنا من خلالها في تحدي الصعوبات بين الكيفية في الجمع بين مبادئ الشريعة في الصيرفة الإسلامية والابتكار الرقمي لتعزيز حلول تمويل العقارات في أكثر أسواق العقارات جاذبية وأهمية في العالم”.

وأضاف “مع خدمات بنك Nomo  الرقمية للتمويل العقاري يُمكن للعملاء الآن استثمار ثرواتهم بشكلٍ مستمر مع إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة (7/24) بما يناسب أنماط حياتهم المتنوعة ويوفر المزيد من الراحة والمرونة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى