اقتصاد دولي

أورانج فنتشرز تستثمر مليون دولار في شركة التجارة الإلكترونية المغربية

استثمرت Orange Ventures ، الذراع الاستثمارية لرأس المال الاستثماري لشركة Orange ، مليون دولار في أحدث جولة لجمع التبرعات لشاري. وبهذه المناسبة ، ينضم Grégoire de Padirac ، شريك Orange Ventures الشرق الأوسط وإفريقيا ، إلى مجلس الإشراف في Chari.
«يسعدنا أننا كنا من بين المستثمرين الأوائل في مغامرة شاري ، ونتطلع إلى مواصلة دعم الفريق أثناء توسعه في المنطقة الناطقة بالفرنسية وقطاع التكنولوجيا المالية. نحن وشاري نؤمن بالحاجة إلى رقمنة مالكي الشركات المحلية «، كما يقول شاري جريجوار دي باديراك.
فاز شاري بتحدي بذور الشرق الأوسط وأفريقيا الذي قدمته Orange Ventures في عام 2021 ، والذي ضم أكثر من 500 رائد أعمال تقني من المغرب وتونس ومصر والسنغال والكاميرون وساحل العاج والأردن. «كوننا مدعومين من Orange Ventures منذ بداية مهمتنا هو مصدر فخر لنا. تعد المعرفة والمهارات الخاصة بالتوزيع لمجموعة Orange مفيدة للغاية بالنسبة لنا. نعتزم النمو في الدول التي تعمل فيها Orange «وفقًا لإسماعيل بلخياط ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Chari. تم إنشاء شاري في يناير 2020 من قبل إسماعيل بلخياط وصوفيا ألج وتم تطويره في إطار شركة العائلة القابضة HnS Invest Holding ، والتي تدعم التوزيع والخدمات اللوجستية الناشئة. يريد شاري تغيير الطريقة التي تتلقى بها الشركات الصغيرة إمداداتها. يوفر لهم تطبيقًا للهاتف المحمول يسمح لهم بطلب جميع المنتجات التي يحتاجون إليها في نقاط البيع الخاصة بهم ببضع نقرات والتزام بالتوصيل المجاني في أقل من 24 ساعة. اجتذب التطبيق بالفعل أكثر من 20000 شركة في مجال المواد الغذائية في المدن الرئيسية في المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى