اقتصاد كويتي

البنك الأهلي الكويتي يقدم قرض الرهن العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة

لا يحتاج العملاء السفر للتقديم على القرض 

أطلق البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة قرض الرهن العقاري الجديد الذي يتيح للعملاء امتلاك العقار المناسب لهم في الإمارات، بعد الحصول على الموافقة السريعة على طلبهم من دون الحاجة للسفر.

ويتيح قرض الرهن العقاري للعملاء الحصول على تمويل يصل إلى 80% من قيمة العقار، بفترات سداد مرنة تمتد حتى 25 عاماً، مع الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق.

وبهذه المناسبة، أعرب عمر وهبي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حماسه للتطور الذي يشهده قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يرتقي بأدائه بوتيرة غير مسبوقة، لافتاً إلى أن قرض الرهن العقاري الذي يقدمه البنك الأهلي الكويتي في الدولة يمثل إنجازاً ويظهر التزامه الثابت بالتميز

وأضاف أن النشاط العقاري في دبي يواصل تسجيل أداء قوي، وأن قرض الرهن العقاري سيدفع نمو البنك إلى آفاق جديدة، مشدداً على أن هذا المنتج الفريد من نوعه سيعزز خدمات البنك، وسيزيد من تميز العملاء في دولة الكويت.

من جهتها، قالت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي “يعد امتلاك بيت ثانِ حلم كل عميل، ولذا حرصنا في البنك على تقديم قرض الرهن العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن حرصنا على مواكبة الطلب الكبير على شراء المنازل والعقارات في الدولة، وتلبية احتياجات العملاء الأساسية وفق أفضل مستويات الخدمة”.

وأكدت معرفي أن البنك الأهلي الكويتي يعمل على تطوير حلوله المصرفية باستمرار، ضمن حرصه على تعزيز مكانته التنافسية في القطاع المصرفي، ومواكبة التطورات المستمرة في احتياجات العملاء. 

ودعت معرفي في نهاية تصريحها الجميع إلى متابعة الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي الكويتي وصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على المنتجات والعروض والحملات الترويجية الجديدة التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى