بنوك

البنك الأهلي الكويتي ينظّم الغبقة الرمضانية السنوية لموظفيه

شهدت العديد من الفقرات وسط أجواء مميزة

انطلاقاً من حرصه على جمع موظفيه معاً، نظم البنك الأهلي الكويتي مؤخراً الغبقة الرمضانية السنوية في فندق غراند حياة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، في شهادة على التزامه الدائم بتعزيز روح العمل الجماعي والصداقة بين موظفيه، بما يتماشى مع قيم شهر رمضان التي تركز على لقاء الجميع تحت سقف واحد. وحضر الفعالية أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك، والموظفين من جميع الإدارات والأقسام.

وبهذه المناسبة، قال لؤي مقامس الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي – الكويت “شكلت غبقة الموظفين فرصة رائعة لفريقنا للالتقاء ومشاركة بركات شهر رمضان، وأتاحت تأكيد أهمية التواصل بين جميع أعضاء فريق العمل لدينا، ومشاركة التقاليد الراسخة التي اعتدنا عليها في المجتمع الكويتي”. 

وأضاف “يحظى هذا الحدث بأهمية خاصة ضمن الثقافة المؤسسية للبنك، ويعتبر بمثابة منصة لتعزيز قيمه بين الموظفين، ويشكل فرصة للتواصل في أجواء ترفيهية مميزة، مما يعزز  روح التعاون داخل مكان العمل”.

وكانت الأمسية مليئة بالأنشطة التفاعلية، بما في ذلك توزيع الجوائز وعرض العديد من الفقرات الترفيهية، مما عزز أجواء الفرح لدى الحضور. كما وفر هذا الحدث منصة للموظفين، بالإضافة إلى الموظفين الجدد، للتواصل والاحتفال ومشاركة ذكريات عزيزة تتوافق مع رؤية البنك المتمثلة في الحفاظ على بيئة عمل متناغمة ومترابطة خارج إطار العمل. وشكلت الغبقة أيضاً فرصة للاحتفال بنجاحات فرق البنك المختلفة على إنجازاتهم داخل وخارج إطار العمل.

من جانبها، قالت أفراح الأربش مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي “يجسد هذا الحدث التزامنا بتعزيز ثقافة مؤسسية تقدر رفاهية وسعادة موظفينا، ويؤكد إيماننا بأهمية العمل معاً وإقامة علاقات هادفة وخلق بيئة داعمة حيث يشعر كل فرد في فريق عملنا بالتقدير”.

ومع استمرار حلول الشهر الفضيل، يظل البنك الأهلي الكويتي ثابتاً في التزامه بالاحتفال بالتراث الثقافي والأهمية الروحية لهذه المناسبة، مما يدل على التزامه العميق بتعزيز بيئة العمل التي تجسد الانسجام والتعاون والفرح المشترك بين جميع الموظفين لديه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى