بنوك

البنك التجاري : اختتام معرض “بقشة ماركت” 

أعلن البنك التجاري الكويتي عن رعايته الذهبية لمعرض « بقشة ماركت «، الذي يعتبر من أوائل المعارض والفعاليات التي تقام بالأماكن المكشوفة في الكويت والهادفة إلى دعم المشاريع الشبابية الوطنية من خلال أكبر مهرجان كويتي. وقد أقيم المعرض في حديقة الشهيد خلال عطلة الأعياد الوطنية، على مدى خمسة أيام، حيث كان البنك التجاري هو الراعي الذهبي للمعرض.

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة/ أبرار الحجي مدير بإدارة التسويق في «التجاري» قائلة: « أتت مشاركة البنك في هذا المعرض ضمن برنامجه الهادف إلى دعم المواهب والكفاءات الشابة والإسهام في إعداد جيل جديد من الشباب المبدع في مجالات العمل الخاص من ناحية، ومساهمة من البنك في دعم وتبني أفكار الشباب الكويتي الطموح في مجالات العمل المختلفة المرتبطة بالأغذية والمشروبات من ناحية أخرى. »

وأضافت الحجي أن جناح التجاري الذي أقيم على هامش المعرض، قد شهد إقبالاً ملحوظاً من الجمهور مؤكدة حرص البنك على اطلاعهم على أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه، وتعريفهم بمزايا الحسابات والبطاقات وخاصة “حسابي الأول” المخصص للأطفال حتى سن 14 عام و حساب  «YOU» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً، وأيضا حملة تحويل الراتب التي تتميز بهدية نقدية عند التحويل و تصل لغاية 2000 دينار كويتي إضافة إلى تقديم بعض الهدايا للحضور من كبار وصغار السن.

وفي ختام المعرض، تقدمت الجهة المنظمة بالشكر للبنك التجاري الكويتي على رعايته الذهبية مثمنين جهود البنك في رعاية مثل هذه الفعاليات الداعمة للشباب الكويتي وأفكارهم المبتكرة.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى