أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

البنك التجاري يتواجد في حديقة الشهيد كراعي استراتيجي لفعاليات رحلة البحث عن الكنز

أعلن البنك التجاري الكويتي عن استمرار تواجده في حديقة الشهيد كراعي استراتيجي لفعاليات رحلة البحث عن الكنز التي نظمتها شركة “Find My Clues”. حيث شهد الافتتاح نجاحاً لافتاً واقبالاً كبيراً من الحضور. وتركز هذه الرعاية على جميع عملاء البنك التجاري وبالتحديد فئة الشباب وأصحاب حساب YOU، وتدعم الأنشطة الذهنية والبدنية لحل الالغاز وتحدي فرق أخرى في الحديقة للفوز بجوائز قيمة.  ولأن هذه الفعاليات ستستمر حتى 4 مارس 2023 فإنه يمكن للجميع الحضور والمشاركة في حل الألغاز عن طريق شراء التذاكر من الموقع الالكتروني  https://www.findmyclueskw.com

 هذه الفعالية تتميز بأنها نشاط اجتماعي ذو طابع تنافسي يناسب كل الأعمار ويشجع على العمل الجماعي بروح رياضية حيث أن رحلة البحث عن الكنز هي لعبة مثيرة وذات شعبية كبيرة تلقى اهتمام الكبار والصغار على السواء. ويمكن المشاركة كل يوم سبت في هذه اللعبة لأكثر من 15 فريق وسوف يحصل المشاركون في حل الالغاز على قسائم مكافآت وهدايا، ويحصل الفريق الفائز على هدايا نقدية قد تصل الى 400 دينار كويتي. وتأتي هذه الرعاية من منطلق اهتمام البنك التجاري بفئة الشباب وحرصه على توفير أنشطة ذهنية وبدنية تناسب الجميع. 

ويدعو البنك التجاري الجميع وتحديداً فئة الشباب إلى زيارة حديقة الشهيد كل يوم سبت وحتى 4 مارس 2022 للمشاركة في هذه الفعاليات المتميزة، وسوف يتواجد البنك التجاري من خلال الجناح الخاص به في المرحلة الأولى بحديقة الشهيد، داخل صالة البوابة الرئيسية كل يوم سبت، للتعريف بمميزات حساب «YOU» للشباب وغيره من الخدمات المصرفية المتميزة.

وقد حازت الفعالية على اعجاب جميع المشاركين، كما شهد جناح البنك اقبالاً لافتاً من الحضور الذين عبروا عن شكرهم للبنك على رعايته الاستراتيجية لهذه الأنشطة وكذلك اعجابهم بالمزايا التي يقدمها حساب YOU. 

 هذا، ويوفر حساب YOU، المصمم خصيصاً بصورة تتناسب مع أسلوب حياة الشباب، فرصة للاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية التي يعلن عنها البنك على مدار العام، ويمكن للعملاء الاطلاع على كافة المزايا التي يوفرها هذا الحساب وكذلك الشروط والمعايير المرتبطة بالعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب على صفحة البنك على الإنترنت www.cbk.com. وكذلك على تطبيق البنك على الهواتف الذكية CBK Mobile.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى