بنوك

البنك التجاري يعلن عن عرض لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية  بالتعاون مع GAIT 

أعلن البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة “GAIT” – المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل “Apple”، وهو  حصول العميل على خصم 50% بحد أقصى 50 دينار كويتي عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية. 

ويبدأ العرض من يوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023 إلى يوم السبت الموافق 24 يونيو 2023 من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال فرعي “GAIT” في مجمع 360 ومجمع الكوت مول.

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت السيدة/ نورا كايد – مساعد المدير العام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: “يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع عملاء الخدمات المصرفية الشخصية “البريمير”، حاملي بطاقات التجاري الائتمانية: فيزا وماستركارد، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم 50% و بحد أقصى 50 دينار كويتي، منوهة بأن هذا العرض يمثل فرصة متميزة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية الراغبين في شراء هدايا التخرج والنجاح لأبنائهم ومعارفهم وأصدقائهم، وأيضاً فرصة ممتازة للتسوق من جايت ستور والاستفادة من العرض  في موسم السفر والإجازات . 

وتابعت “كايد” مبينة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل العروض التسويقية والترويجية لعملائه. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت كايد أن العرض متوفر في فرعي “GAIT” مجمع 360 ومجمع الكوت فقط ولا يسري العرض عبر الموقع الالكتروني لـ “GAIT”، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض المتاح يومي الجمعة والسبت فقط.  

هذا، ويمكن للعملاء الاطلاع على مزايا بطاقات التجاري الائتمانية والعروض التسويقية التي تلبي احتياجات جميع شرائح العملاء  بالدخول على صفحة البنك على الإنترنت www.cbk.com، أو معرفة  جميع التفاصيل من خلال التواصل مع خدمة العملاء عن طريق خدمة الواتس اب  (1888225)، أو الاتصال على هذا الرقم أو زيارة أي من فروع البنك، حيث سيكون الموظفون في خدمتهم وعلى استعداد تام للإجابة عن كافة الاستفسارات، بالإضافة إلى متابعة الحسابات الرسمية للبنك عبر قنوات التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر العروض والخدمات التي يقدمها التجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى