بنوك

التجاري يعلن أوقات الدوام خلال شهر رمضان المبارك

أعلن البنك التجاري الكويتي عن ساعات العمل بكافة فروعه المنتشرة بالكويت خلال شهر رمضان الكريم، حيث يستقبل البنك عملائه الكرام من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر في أيام العمل الرسمية خلال الشهر الكريم، علماً بأن فرع البنك في مطار الكويت الدولي سوف يعمل وكالمعتاد على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ماعدا الأوقات التالية، من الساعة 1:30 صباحاً الى الساعة 2:30 صباحاً ومن 5:30 مساءً الى الساعة 8:30 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل فرع الأفنيوز على فترتين الأولى من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 3:30 عصراً والفترة الثانية من الساعة 8:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

ويعلن البنك أيضاً عن استمرار تقديم خدماته على مدار الساعة عبر القنوات الإلكترونية والرقمية وخدمة الفيديو المباشر عبر تطبيق التجاري على الهواتف الذكية CBK mobile والموقع الإلكتروني  www.cbk.com، إضافة إلى مركز خدمة العملاء والتواصل عبر خدمة الواتساب على رقم  888225-1، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، ويقوم بالرد على استفساراتهم وتقديم الخدمات لهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل. 

وبهذه المناسبة، يهنئ البنك التجاري الكويتي الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله تعالى علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى