اقتصاد كويتي

العمومية انتخبت مجلس ادارة جديد وصادقت على جدول الاعمال الخرافي رئيسا لاتحاد الصناعات الكويتية حتى 2026

انتخبت الجمعية العمومية العادية الواحد والثلاثون وغير العادية لاتحاد الصناعات الكويتية مجلس ادارة جديدة لدورة 2023 -2026 مكون من حسين علي الخرافي رئيسا و احمد سليمان القضيبي نائب للرئيس ، و خالد مهلهل المضف امين السر وعبد الله خالد المطوع امينا للصندوق وعضويه كلا من انور بوخمسين وناصر الشرهان وخالد العبد الغني وعبد الرزاق الضبيان وبراك الصبيح .

واقرت الجمعية العمومية لاتحاد الصناعات كافة بنود جدول الاعمال في مقدمتها المصادقة علي تقرير مجلس الادارة واعتماد الميزانية والحساب الختامي وابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة عن السنة الماليه المنتهيه في 31 ديسمبر 2022 ، كما تم اختيار مكتب البزيــــع مراقب حسابات للسنة المالية الجديدة 2023.

وقد افتتح رئيس الاتحاد حسين الخرافي الاجتماع بكلمة ترحيبية مستعرضا اهم الانجازات التي تمت خلال العام 2022. ، كما عرض الاقتراح المقدم من شركة الاشغال والبناء بشأن الإجراءات الخاصة في الهيئة العامة للبيئة والمتعلقة بالفحص على العينات المستوردة من الخارج حيث أوضح الخرافي جهود الاتحاد المبذولة بهذا الشأن وتطرّق الى تشكيل لجنة مشتركة تضم الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للقوى العاملة وقوة الإطفاء العام لوضع آلية وتحديد اختصاصات لكل جهة.

واكد الخرافي ان الاتحاد يعمل على قدما وساق للنهوض بالقطاع يالصناعي وحل مشاكل الصناعيين علي كافة الاصعدة لاعلاء من شأن المنتج الوطني وزيادة نسبته في الدخل الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى