أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

بوبيان ينظم بطولة BOUBYAN E- CUP  للعبة فيفا  2023 المفتوحة للجميع 

البطولة الأكبر والمعتمدة من اللجنة الأولمبية الكويتية 

الصقعبي : ستٌقام التصفيات على مرحلتين لما شهدته من اقبال كثيف في المشاركة      

ينظم بنك بوبيان بطولة BOUBYAN E- CUP  للعبة فيفا 2023  والتى شهدت اقبالاً كثيفاً منذ الإعلان عن إطلاقها وفتح باب التسجيل للشباب من عملاء البنك وغيرهم فوق سن 16 عاماً وهو ما يؤكد مدى التفاعل مع  فعاليات البنك لاسيما التي تستقطب الشباب . 

وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي ان تنظيم البنك لهذه البطولة يأتى في إطار حرصه على تنظيم الفعاليات والانشطة المختلفة التي تتماشي من توجهات مختلف الشرائح في المجتمع وفي المقدمة الشباب .

وأضاف الصقعبي ان فعاليات بطولة Boubyan E-Cup سوف تقام هذه المرة على مرحلتين ، حيث ستجرى المنافسات الأولية والتصفيات بنظام الاون لاين خلال الفترة من 22 حتى 26 يناير الجاري بينما يتم إجراء المباريات النهائية بين المؤهلين بصورة فعلية في مركز الحمراء للتسوق يومي الجمعة والسبت  27 و  28 يناير 2023. 

وأوضح أن البنك خصص جوائز قيمة لفائزي الثلاث مراكز الأولى لهذه البطولة لتصبح الأكبر على مستوى الكويت حيث سيحصل الفائز الأول على 1000 دينار والثاني 750 دينار والثالث 500 دينار .

وأشار ان ابرز ما يميز هذه البطولة انها تُعد الأكبر و المعتمدة في الكويت من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية بالإضافة ان الفائز بالمركز الأول سيحظى بفرصة المشاركة المنتخب الكويتي للألعاب الإلكترونية .

وتقدم الصقعبي بالشكر لجميع من سجل للمشاركة في البطولة سواء من عملاء البنك او غيرهم مشيراً ان ما شهدناه من تسجيل وصل إلى ما يزيد عن 400 مشاركة انما يُعزز نجاحنا في بنك بوبيان في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة لاسيما الشباب . 

** شروط المشاركة 

وحول شروط المشاركة في البطولة قال الصقعبي انها مفتوحة لجميع الشباب من الذكور مــــن سن 16 عاماً سواء كانوا عملاء للبنك او غيرهم دون وجود حد اقصى لعدد المشاركين . 

ويمكن للجميع المشاركة من خلال زيارة موقع البنك على الانترنت www.bankboubyan.com  او من خلال متابعة حسابات البنك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى