بنوك

بنك الخليج يرعى برنامج المؤثر لتمكين الشباب في مهارات التواصل الجماهيري

إطار جهوده المتواصلة لتمكين الشباب

فاطمة الحبيب: حريصون على دعم الشباب كجزء من التزامنا بتشجيع وتطوير مهاراتهم الاحترافية  

للعام الثاني على التوالي، وفي إطار جهوده المتواصلة لتمكين الشباب، أعلن بنك الخليج عن رعايته لبرنامج ” المؤثر” الذي تنظمه أكاديمية لوياك للفنون ” لابا “، إحدى المؤسسات التابعة إلى مؤسسة لوياك غير الربحية، وذلك لتوفير فرص تدريبية مميزة، لتمكين اليافعين في الفئة العمرية من ١٥ وحتى ١٩ عاماً من كافة مهارات التواصل الجماهيري، ولتأهيلهم ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل.

ويتضمن برنامج المؤثر 4 محاور رئيسية هي ” كيف تكون إنسان فاعل ومؤثر في حياتك وعلاقاتك (التنمية الذاتية)” ومهارات العرض والتقديم” و”مهارات الخطابة والإلقاء والحضور” و” مهارات صناعة المحتوى في الإعلام الرقمي”.

وبهذه المناسبة، قالت مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج فاطمة الحبيب:” سعداء بالتعاون مع مؤسسة لوياك وحريصون على دعم دورها المجتمعي المميز، لاسيما البرامج التي تتعلق بالشباب، انطلاقاً من أهدافنا واستراتيجيتنا التي يعتبر الشباب ركيزة رئيسية فيها “.

وأكدت حرص بنك الخليج على دعم الشباب كجزء من التزامه بتشجيع وتطوير مهارات العمل الاحترافية لديهم، التي تساعدهم على تنمية وتطوير مواهبهم، وذلك في إطار استراتيجية بنك الخليج 2025، التي تضع الشباب في بؤرة اهتمامها، ورؤية الكويت 2035 التي تؤكد على أهمية الاستثمار في الشباب.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى