بنوك

بنك الكويت المركزي يوافق على تولى الأنصاري منصب مديرعام مجموعة الخدمات المصرفية للشركات لبنك بوبيان 

أعلن بنك بوبيان عن حصوله على موافقة بنك الكويت المركزي لتولى علي يوسف الأنصاري منصب مديرعام مجموعة الخدمات المصرفية  للشركات مشكلاً بذلك إضافة كبيرة لاستراتيجية البنك الهادفة لتعزيز الأداء واستقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف القطاعات.

ويتمتع الأنصاري بخبره في القطاع المصرفي تتجاوز 24 عاماً بدأت من خلال عمله في بيت التمويل الكويتي والذي شغل فيه العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية وذلك قبل التحاقه بالعمل في بنك بوبيان بداية عام 2012، حيث تدرج خلال هذه الفترة في عدة مناصب تنفيذية ساهم من خلالها في العمل على تحقيق رؤية البنك وتطلعاته، بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في أكثر من شركة محلية. 

ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز حيث حصل الأنصاري على بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية جامعة الكويت، هذا بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج دولة الكويت ومنها برنامج الإدارة العامة من كلية هارفارد للأعمال.

ويُعد انضمام الأنصاري عنصراً هام في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية للشركات والتى يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى