بنوك

بنك بوبيان يُكرم الفائزين في مسابقة ( رتل مع بوبيان ) التاسعة لعملائه وابنائهم 

بجوائز تتجاوز 11 ألف دينار وأكثر من 1000 مشارك ومشاركة

احتفل بنك بوبيان بتكريم الفائزين من عملائه وابنائهم في مسابقته السنوية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم ( رتل مع بوبيان ) التى نظمها البنك للعام التاسع على التوالي حيث تجاوز العدد فيها  عن 1000 مشارك من الجنسين وبلغ عدد الفائزين في جميع المراحل 30 فائزاً.

وتم التكريم خلال حفل أقيم في رحاب المسجد الكبير بحضور كلاً من الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة و الشخصية و الرقمية  عبدالله التويجري ومدير عام البنك وليد الياقوت و رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم ومدير إدارة المسجد الكبير علي شداد وعدد من قيادي البنك ومسؤولي المسجد الكبير.

وقال البنك في بيان صحافي ” بحمدالله انتهت مسابقة رتل مع بوبيان للقرآن الكريم لهذا العام وسط اقبال متميز ومشاركة كبيرة من ابناءنا وعملائنا من حفظة كتاب الله لحفظ وتجويد القرآن الكريم في ظل منافسة كبيرة بين جميع المشاركين الذين وصل عددهم إلى أكثر من 1000 مقسمين على خمس فئات عمرية مقسمة بين الشباب والفتيات ليصعب معها اختيار الثلاث الاوائل في كل شريحة “. 

واكد البيان ” عاماً بعد عام تكتسب مسابقة “رتل مع بوبيان” مكانة قوية كونها الأكبر على مستوى الكويت والتي تحث على ترسيخ المعاني الكريمة لكتاب الله وغرس المفاهيم الصحيحة في نفوس النشئ والشباب وحتى الكبارموضحاً انه خلال السنوات الماضية شهدت المسابقة تطوراً ملحوظاً سواء في عدد المشاركين وتقسيم الفئات حتى قيمة الجوائز كلها عوامل تبرهن على النجاح الكبير الذي باتت تحظى به المسابقة وزيادة جحم الوعي الديني لدى مختلف شرائح عملائنا لتمثل في النهاية علامة فارقة على مستوى مسابقات القرآن الكريم في الكويت. 

وقد فاز بالثلاث مراكز الأولى في شريحة 7 – 9 من فئة البنين كلا من : عثمان نبيل الصالح المركز الأول، يوسف على محمد حسن المركز الثاني، سعود عبدالعزيز الصالح المركز الثالث.

والفائزات من نفس الشريحة من فئة الفتيات مريم محمد علي المركز الأول، نور عبدالله العثمان المركز الثاني و سارة حسن بهبهاني المركز الثالث.

بينما الشريحة الثانية من سن 10 – 13 فئة البنين شملت كلاً من طلحة خان فاران المركز الأول، سيد محمد إبراهيم المركز الثاني وعباس عبدالله الفرس المركز الثالث.

والفائزات من نفس الشريحة من فئة الفتيات جاءت خلود عبدالرحمن العوضي في المركز الأول، حنين عبدالله الشمري المركز الثاني، ريم مفيد هلال المركز الثالث.

ثم يأتي بعد ذلك فائزي الشريحة الثالثة من سن 14 – 17 فئة الشباب سلمان حسين ملا علي المركز الأول، ثم عبدالرحمن على محمد حسن المركز الثاني، و سالم عبدالله الدوسري المركز الثالث.

أما فئة الفتيات جاءت مريم عبدالله محمد عامر في المركز الأول، طيبة إدريس شافي المركز الثاني، وريان برجس العجمي المركز الثالث.

وقد فاز بالثلاث مراكز الأولى في الشريحة الرابعة من 18 – 25 فئة الشباب كلاً من : عبدالرحمن أحمد التركيت المركز الأول، عبدالرحمن عبدالرحيم عبدالعزيز المركز الثاني، عبدالرحمن فهد الماص المركز الثالث.

وفازت من نفس الشريحة فئة الفتيات كلاً من: عالية حسن الكندري المركز الأول، نجيبة نور أحمد المركز الثاني و إيمان نواف الصقر في المركز الثالث.

ثم تأتي الشريحة الخامسة وهي الشريحة العامة ليفوز من فئة الشباب في المركز الأول عمر محمود الرفاعي، حسن أنور المزيدي المركز الثاني، عبدالله يوسف العنزي المركز الثالث.

ومن نفس الشريحة فئة الفتيات تأتي شيماء الدعي في المركز الأول، سحر رضا المركز الثاني و فاطمة فاضل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى