بنوك

بنك بوبيان نظم “بطولة بوبيان للبولينغ” للشباب فوق 16 عاماً

الخضر: نضع المسؤولية الاجتماعية نصب اعيننا في مع مختلف شرائح المجتمع

نظم بنك بوبيان بطولة بوبيان للبولينغ Boubyan Bowling Tournament  المتاحة لعملائه وغيرهم من الشباب الذكور فوق 16 عاماً في نادي البولينغ الكويتي الرياضي بمنطقة السالمية.

وقال الاختصاصي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيصل الخضر إن تنظيم هذه البطولة يأتي لترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في الكويت وريادة البنك المستدامة في دعم الانشطة والفعاليات الشبابية لاسيما وأن رياضة البولينغ تعد حالياً واحدة من الرياضات التي تلقى شعبية في الكويت.

وأوضح انه منذ الإعلان عن البطولة شهدت مشاركات كثيفة من قبل الشباب من عملاء وغير عملاء البنك وصلت إلى 400 فريقاً تمت تصفيتهم واختيار 130 فريق لخوض منافسات شهدت تنافساً كبيراً بين الجميع للفوز بالثلاث مراكز الأولى وسط أجواء رياضية مميزة مشيراً أن البطولة أُقيمت بنظام الفرق كل فريق مكون من شخصين. 

وأضاف “يسعى بنك بوبيان من خلال هذه الفعالية إلى خلق نموذج إيجابي رائد خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه سواء من حيث نوعية المبادرات التي نطلقها أو الشرائح التي نستهدفها بما يتماشى مع مهارات الشباب وتوجهاتهم الرياضية.

وأوضح أن ممارسة الرياضة بشكل عام أمر هام لا يتوقف عند أعمار معينة مشيراً إلى أن ما تشهده فعاليات بنك بوبيان الرياضية من إقبال كثيف من المشاركات إنما يُعزز نجاحنا في فهم متطلبات وتوجهات شرائح المجتمع المختلفة لاسيما الشباب. 

واختتم الخضرتصريحه بالتأكيد “اننا جميعاً في بنك بوبيان نضع المسؤولية الاجتماعية نصب اعيننا في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع وجميعنا مشاركون رئيسيون في بناء المجتمع لذا فان موظفينا شركاء في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى