اقتصاد كويتي

“بيتك تكافل”: 4 خطط لتأمين وثائق السفر وامكانية الشراءإلكترونياً

بمزايا وخدمات واسعار تنافسية

اعلنت شركة بيتك للتأمين التكافلي “بيتك تكافل”،  عن توافر خدمة شراء وثائق تأمين السفر من خلال موقعها الإلكتروني “kfhtakaful.com”، اوعبر التطبيق الخاص بالشركة او الاتصال بخدمة العملاء، حيث تم تحديث الوثائق لتحقق المزيد من المزايا للفرد وعائلته، مع أسعار تناسب شريحة كبيرة من العملاء ، تعزيزاً لجهود التطوير المستمر والارتقاء بمستوى الأداء وتسهيل الحصول على الخدمة.

ويمكن للعملاء شراء الوثيقة أونلاين من غير الحضور للشركة ليتم اصدار التأمين بسهولة، وتصل تلقائياً على البريد الإلكتروني بمجرد تعبئة البيانات ودفع قيمة وثيقة التأمين، ويظهر مباشرة جدول الوثيقة للطباعة، أو يتم تحميلها على الجهاز، ويمكن للشخص الواحد شراء أكثر من وثيقة سواء كانت شخصية او للعائلة، مما يوفر الجهد والوقت ويناسب موسم السفر والعطلات.

وتقدم الشركة خطط من التأمين (الأساسي – الفضي – الذهبي – البلاتيني – شنغن) وتتمتع كل خطة بتغطيات ومميزات من حيث المصاريف الطبية، فقدان الامتعة، تأخير الرحلة والحوادث الشخصية وغيرها مما يخفف على حامليها ويكفل الأمان والراحة بشكل ملموس خلال الرحلة. وزيادة على ما سبق من مزايا، فقد تم إعادة هيكلة أسعار الوثائق لتحقيق مزيد من التنافسية والملائمة مع إمكانات وقدرات شرائح العملاء المختلفة.

 وتواصل شركة “بيتك تكافل”سعيها الدائم لخدمة عملائها من مختلف الشرائح والوصول إليهم بسهولة ، بالإضافة إلى جهود الشركة في قيادة التحول الرقمي واستخدام الوسائل التقنية الحديثة لتحقيق ذلك، بما يوفر على العملاء ويسهل الحصول على الخدمة، ويعزز دور ومكانة الشركة في سوق التأمين التكافلى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى