اقتصاد خليجي

تأمين شخصي سيبراني للمرة الأولى في الإمارات

تلقى مشتركون في خدمات «اتصالات إي آند» رسائل نصية تدعوهم إلى شراء وثائق تأمين شخصي سيبراني، بسعر يبدأ من 5 دراهم شهرياً ضمن خطة سنوية، مشيرة إلى أن هذه الوثيقة تعد الأولى من نوعها في الإمارات، فيما توفر تغطية سنوية تصل قيمتها إلى 12.000 دولار، تشمل سرقة الأموال، واستعادة البيانات، والتسلط عبر الإنترنت.

وأوضحت «اتصالات إي آند»، عبر موقعها الإلكتروني، أن وثيقة التأمين ضد الجرائم الإلكترونية، تحمي المستخدم من الاحتيال المصرفي عبر الإنترنت أو عبر بطاقات الائتمان، كما تحميه من فقدان المشتريات عبر الإنترنت والابتزاز الإلكتروني أو سرقة الهوية والخسائر الاقتصادية المباشرة؛ وذلك ضمن 4 باقات تأمين مختلفة.

وقالت «اتصالات إي آند»: إن الوثيقة توفر للمشترك الحماية له ولعائلته من الجرائم الإلكترونية، وأن الخدمة أو الوثيقة تقدم من قبل شركات تأمين عالمية مع تأكيد أنها لا تعد مزوداً أو وكيلاً لشركات التأمين.

وأشارت «اتصالات إي آند» إلى أن الهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة، باتت تؤدي دوراً مهماً في حياة المستخدمين اليومية.

وأعلنت شركة «اتصالات إي آند» عن أول وثيقة تأمين لشراء بوليصة تأمين عند السفر عام 2021، فيما بلغ عدد الوثائق التي توفرها الشركة حالياً 5 وثائق؛ وهي: تأمين السفر والصحة والسيارات والحيوانات الأليفة، وآخرها التأمين ضد الجرائم الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى