اقتصاد كويتي

“جلوبال ريل استيت العقارية” وكيلاً لتسويق مشاريع “أتيش يابي” للتطوير العقاري في الكويت

نفذت 15 مشروعاً سكنيا على مدى 17 عاماً .. ضمت أكثر من 3000 شقة

وقعت شركة جلوبال ريل استيت العقارية (عضو مجموعة جلوبال) إتفاقية تسويق مع شركة “اتيش يابي للتطوير العقاري” -شركة عقارية تركية- تقوم بموجبها شركة جلوبال ريل استيت بتسويق المشاريع العقارية المختلفة التي تنفذها “اتيش يابي” والموزعة في عدد من مناطق مدينة بورصة التركية.

وقد وقع الإتفاقية عن شركة جلوبال ريل استيت العقارية نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي يوسف عبدالله شموه، فيما وقعها عن شركة “اتيش يابي للتطوير العقاري” المدير الإقليمي نبيل الخطيب.

وعقب توقيع الاتفاقية أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة جلوبال ريل استيت العقارية يوسف عبدالله شموه، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع “شركة اتيش يابي” التي تأسست في العام 2000، والتي نجحت منذ العام 2005 في تطوير مجموعة من العقارات المميزة في مدينة بورصة التركية، والتي وفرت من خلالها تشكيلة واسعة من الشقق السكنية والمحال التجارية ذات الجودة المميزة.

وأضاف أن “أتيش يابي” تعد إحدى الماركات القوية والحديثة في مجال التطوير العقاري بتخطيطها الجيد، وقيمتها الاستثمارية العالية، حيث سلمت على مدى 17 عاماً مضت 15 مشروعاً سكنياً، ضمت أكثر من 3000 شقة سكنية، استفاد منها شريحة كبيرة من المواطنين الاتراك والمستثمرين الأجانب على حد سواء.

وأشار إلى ان “بورصة” تعد إحدى المدن السياحية التركية التي تتميز بمعالمها الدينية والثقافية والتاريخية وتحتضن مناطق أدرجت ضمن لائحة مواقع التراث العالمي من منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافية والعلوم «يونسكو»، كما انها تعتبر قبلة للمواطنين الكويتيين الذين يحتلون المرتبة الأولى في عدد ملاك العقار الأجانب فيها.

ومضى شموه يقول أن الشركة انتهت مؤخراً من تنفيذ وتسليم مشروع “داون تاون” الذي يعد أحد اكبر مشاريع المنطقة بمساحة إجمالية تزيد عن 100 ألف متر مربع، وهو المشروع الذي يحتوي على 13 برجاً بينها 10 أبراج سكنية و 3 أبراج خدمات، إلى جانب فندق من فئة 5 نجوم، ونافورة راقصة تزين المشروع وتقع على مساحة 4000 متر مربع والتي تعد من أكبر النوافير الراقصة في تركيا.

وأكد على أن المشروع يحتوي إلى جانب ذلك كله على عدد من المرافق الحيوية، التي من بينها متحفاً للآثار العثمانية، ومول تجاري على مساحة 71 الف متر مربع، بالإضافة إلى أن المشروع يقع بالقرب من إحدى الجامعات الخاصة التي تقوم الشركة بتطويرها.

أما عن أحدث مشاريع “اتيش يابي” في بورصة، فقد لفت شموه إلى أن الشركة بصدد تنفيذ مشروعين مميزين هما مشروع “الأميز”، ومشروع بابيلون 1 وبابيلون هيل، في أحد ارقى أحياء منطقة “نوليفير.

جدير بالذكر أن شركة ” جلوبال ريل استيت العقارية” التي انطلقت بفكر شبابي كويتي يعتمد على نفسه ويطور مهاراته ويواكب الاقتصاد العالمي، ويبرم اتفاقيات مع أكبر الشركات العقارية المطورة على المستوى الإقليمي والعالمي، تتطلع دائماً لتوفير المنتجات والخدمات العقارية الفائقة الجودة في مختلف المجالات التي تشمل العقارات السكنية والتجارية والاستثمارية، كما وأنها تسعى لإكتساب مكانة رائدة في مجال العقارات في المنطقة.

ولدى ” جلوبال ريل استيت العقارية” اتفاقيات تسويق مع كبرى الشركات العقارية المطورة في المنطقة على غرار شركة إعمار العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، شركة داماك العقارية التي تعد واحدة من أبرز الشركات الرائدة في قطاع بيع العقارات الفاخرة بدبي والإمارات، وشركة الدار العقارية في إمارة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، وشركة ماج للتطوير العقاري التي هي شركة تطوير عقاري فاخرة تقدم أفضل الشقق والتاون هاوس وغيرها من العقارات في دبي، وشركة مراس القابضة، التي يمتلكها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إحدى أهم الشركات الرائدة في تطوير المشاريع العقارية بدبي، وشركة “أمنيات العقارية” التي هي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، ومجموعة «كلايندينست»، الجهة المطوّرة لمشروع «ذا هارت أوف يوروب»، وشركة زراي إنشاءات الرائدة في مجال التطوير العقاري في تركيا ، وشركة REPORT العقارية في ازميت تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى