اقتصاد خليجي

داماك تحرز تقدماً ملحوظاً في مشروع “صفا ون” بدبي

تم منح "شركة الوطنية لأعمال الأساسات" عقد حزمة أعمال الأوتاد في المشروع بقيمة 10,680,000 درهم إماراتي 

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري الفاخر في الشرق الأوسط، عن قرب اكتمال مرحلة أعمال الاوتاد لمشروع “صفا ون دي جريسوغونو” في دبي. 

في وقتٍ سابق من هذا العام، تم الانتهاء من أعمال التدعيم والحفر التي تم منحها، بموجب عقدٍ منفصل، إلى شركة الوطنية لأعمال الأساسات، في إشارةٍ واضحة إلى التطور الملحوظ الذي يشهده سير العمل في هذا المشروع. 

وحصلت الشركة ذاتها على حزمة أعمال الأوتاد للمشروع بمدة زمنية وصلت إلى 120 يوماً. ووفقاً للعقد، كانت الشركة مسؤولة عن صب أكثر من 250 عموداً في الأرض، والتي ستشكل القاعدة العميقة لأعمال البناء. 

بهذه المناسبة، قال محمد الطحاينة، مدير عام المشاريع في داماك العقارية: “نحن متحمسون لقرب الانتهاء من أعمال الأوتاد في مشروع صفا ون، ويسعدنا العمل مع ’شركة الوطنية لأعمال الأساسات‘ في هذا المشروع الهام. إن الانتهاء من أعمال التدعيم والحفر والأساسات يعني أننا قطعنا مرحلة مهمة من مراحل تطوير هذا المشروع، ونعد عملاءنا بأننا سنقدم لهم مشروعاً استثنائياً يوفر لهم أعلى معايير الفخامة والرقي”.

إنّ قرب الانتهاء من أعمال الأوتاد في موقع “صفا ون”، يُعد دليلاً آخر على التزام وتفاني فريق العمل في هذا المشروع الحيوي. 

يقع مشروع “ًصفا ون” على شارع الشيخ زايد ويوفر إطلالات خلابة على حديقة الصفا ومنطقة جميرا الراقية، ومن المقرر أن يصبح، عند اكتماله، وجهةً رئيسية للمعيشة الفاخرة في دبي. سيضم المشروع برجين من فئة العقارات الفاخرة والفائقة الفخامة، تزينهما حدائق معلّقة تجسد المفهوم الذي صمم وفقه المشروع “الفخامة برونق الطبيعة”، حيث تمتد هذه الحدائق من الطابق الأرضي إلى الدور العلوي. 

أما التصاميم الداخلية فستحمل توقيع علامة المجوهرات السويسرية الفاخرة “دي جريسوغونو”، وذلك لإضفاء مزيداً من التفرد والإبداع على هذا الصرح السكني المتميز. هذا ومن المنتظر أن يستقطب المشروع مجموعة واسعة من المشترين الذين يتوزعون ما بين مستثمرين ومستخدمين نهائيين، الباحثين عن أسلوب حياة متميز في قلب المدينة.

كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والعراق والمالديف وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.    

منذ ذلك الحين، تمكنت داماك من تسليم أكثر من 43,700 وحدة سكنية. كما عززت من مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة، من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم في مجال الموضة والأزياء، لتقدم بذلك مفاهيم جديدة عن نمط المعيشة الفاخر. تضمنت هذه الشراكات منازل فاخرة بالتعاون مع فيرساتشي، و كافالي، وجست كافالي، وزهير مراد، ودي جريسوغونو، وروتانا وفنادق ومنتجعات باراماونت ومجموعة فنادق راديسون. ضمن رؤية ثابتة وزخم قوي، تعمل داماك العقارية على بناء الجيل القادم من نمط الحياة الفاخر في الشرق الأوسط.       

       

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى