اقتصاد خليجي

ريم مول يفتتح حديقة سنو أبو ظبي

احتفلت كل من شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوبـاك) والشركة الوطنية العقارية (NREC) بافتتاح شركة ماجد الفطيم الترفيهية لحديقة سنو أبو ظبي في ريم مول والتي تعتبر أول حديقة ثلجية داخلية في العاصمة أبوظبي.

 

أُقيم حفل افتتاح سنو أبو ظبي في 7 يونيو – وقد شهدت مراسم الافتتاح قص الشريط بحضور سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وإينياس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للترفيه، ومحمد العتري، نائب رئيس المشاريع الثلجية العالمية في شركة ماجد الفطيم للترفيه، إلى جانب فيصل جميل سلطان العيسى – نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العقارية ((NREC، و نادية عقيل – نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوبـاك).

 

وبهذه المناسبة صرحت نادية عقيل قائلة: “نحن سعداء للغاية بإطلاق حديقة سنو أبو ظبي التي سيكون لها تأثير إيجابي عظيم على السياحة في أبو ظبي التي تعمل أبو ظبي بشكل سريع ودؤوب على ترسيخ مركزها كمحطة عالمية للترفيه والتسلية العائلية. ونحن سعداء بتوفير تجربة فريدة من نوعها تفوق توقعات الزائرين. كما أننا نواصل التزامنا بتقديم تجارب جديدة وجذابة من خلال ريم مول، مما يضمن سمعته كوجهة حيوية غير مسبوقة، بينما يواصل عملية تطويره ونموه”. 

 

وبدوره قال فيصل السلطان: “إن إطلاق الحديقة الثلجية سنو أبو ظبي هو تعزيز لالتزامنا بتوفير تجارب مبتكرة وجذابة للعائلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تكمن قوة الترفيه في قدرته على توحيد الناس والارتقاء بنمط حياتهم. وسوف ينشأ بلا شك تأثيرٌ تآزري بين الحديقة الثلجية والعروض المتاحة في المول، مما سيوفر أجواءً زاهرةً ومفعمةً بالحيوية، وسيجذب المزيد من الزوار ويعزز صناعة السياحة بشكل عام في أبوظبي”.

 

تقع الحديقة الثلجية في قلب ريم مول، وجهة التسوق والترفيه والتسلية وتناول الطعام الأحدث لجميع أفراد العائلة في أبو ظبي. وتشغل سنو أبوظبي مساحة واسعة تبلغ 9,732 متراً مربعاً في قلب ريم مول، الوجهة الأرقى والأكثر تميّزاً للتسوق والترفيه والاستمتاع بتناول المأكولات في أبوظبي. وبمجرد دخول الزوار للحديقة ينتقلون مباشرة إلى عالم مغطى بالثلوج يمكنهم من الاستمتاع بأجمل المغامرات على الثلج في كل الفضول وطوال أيام السنة، حيث تتخذ العناصر التصميمية في سنو أبوظبي طابعاً مدهشاً وفريداً. وتضمّ هذه الوجهة المرتقبة 20 لعبة ونقطة جذب، بما فيها “كريستال كاروسيل”، و”قطار بولار إكسبرس”، و”فلايت أوف ذا سنوي آول” و”حديقة سنوفليك” و”الشجرة الساحرة”. وتكتمل تجربة الزوار مع ثلاث وجهات للمأكولات والمشروبات تقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والأطباق وسط ثلوج الحديقة. 

 

صرح بروس فون كوفمان – مدير ريم مول: “يسرنا أن نُعلن عن الافتتاح المرتقب بشدة لحديقة سنو أبو ظبي ويُسعدنا مشاركة ذلك مع شركة ماجد الفطيم ا ذات الخبرة الواسعة في الوجهات الترفيهية الاستثنائية. في ريم مول، نسعى جاهدين إلى توفير تجربة غير مسبوقة للزبائن تفوق توقعاتهم، وتُعد حديقة سنو أبو ظبي دليلًا على ذلك الالتزام”.

 

 

 

ويمكن للراغبين باختبار مغامرات لا تُنسى في أول حديقة ثلجية داخلية في أبوظبي، التوجه إلى الطابق الثاني في ريم مول على جزيرة الريم في أبوظبي. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: SnowAbuDhabi.com.

 

تم تطوير ريم مول من قِبَل شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي شراكة بين ثلاث شركات مقرها الكويت: شركة أجيليتي، وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوبــاك) التابعة لأجيليتي، والشركة الوطنية العقارية (NREC). تقدم الشركات الثلاث مجتمعة قاعدة مالية ممتازة وخبرة واسعة في إدارة الأصول وتطوير العقارات التجارية وسجل حافل من النجاحات في عمليات مراكز التسوق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى