اقتصاد دولي

كريم تكشف عن تقنية جديدة للدفع بنقرة واحدة مشابهة لـ ابل بلاى

أطلقت UAE Super App Careem ميزة جديدة تسمى One-Click Checkout ، مما يسمح لعملائها البالغ عددهم 50 مليونًا في المنطقة بإجراء عمليات شراء على تطبيقات ومواقع التاجر التابعة لجهات خارجية على الفور.
باستخدام معلومات الاتصال ومواقع التسليم وتفاصيل الدفع المحفوظة في تطبيق Careem ، يمكن للعملاء الدفع بسرعة دون أي متاعب.
هذه الميزة متاحة حاليًا على موقع 6thStreet.com ، وهو بائع تجزئة للأزياء عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي. تخطط Careem لتقديم خدمة One-Click Checkout للتجار الآخرين في المنطقة قريبًا. غالبًا ما يعاني تجار التجزئة عبر الإنترنت من تحويل زوار الموقع إلى عملاء بسبب تجارب الخروج سيئة التصميم. على الصعيد العالمي ، يتم التخلي عن حوالي 70 بالمائة من عربات التجارة الإلكترونية. يمكن لمنتجات الدفع بنقرة واحدة زيادة تحويلات المبيعات بنسبة تصل إلى 60 في المائة ، لأنها تجعل عملية الدفع أسهل للعملاء. الدفع بنقرة واحدة من Careem هو منتج آمن ومريح يستخدم المعلومات المحفوظة مسبقًا والمصادقة لمرة واحدة عبر OTP لتبسيط عملية السداد للعملاء. قالت مديحة ستار ، نائب رئيس Careem Pay: «يسعدنا إطلاق منتج One Click Checkout المحلي من خلال Careem Pay لتبسيط تجربة الدفع للعملاء الذين يتسوقون عبر الإنترنت».
وأشارت إلى أن خدمة الدفع بنقرة واحدة من Careem تجعلها سهلة للغاية وسريعة وآمنة للعملاء في المنطقة للتسوق عبر الإنترنت ، بينما تساعد تجار التجزئة عبر الإنترنت على تحسين تحويل مبيعاتهم. «شراكتنا مع 6thStreet.com تمكن الملايين من عملاء Careem من الدفع بأكثر من 1200 علامة تجارية بنقرة واحدة فقط. نحن متحمسون لتوسيع استخدام Careem Pay إلى ما بعد تطبيق Super App كجزء من هدفنا لتبسيط تجارب الدفع للعملاء والنقباء والتجار «. تم تسجيل أكثر من 50 مليون شخص في تطبيق Careem ، الذي يحتوي على 5 ملايين بطاقة في الملف ، ويتم حفظ 20 مليون موقع خرائط.
قال دارمين فيد ، الرئيس التنفيذي لشركة 6 ستريت: «يسعدنا أن نكون على اتصال بقاعدة عملاء Careem الواسعة ونعلم أن هذه الشراكة ستساعدنا على الوفاء بوعدنا بوضع احتياجات عملائنا وراحتهم أولاً.»
تعمل Careem Pay على تبسيط تجارب الدفع للعملاء والنقباء والتجار من خلال توفير طرق بسيطة وفعالة للاحتفاظ بالأموال وتحويلها محليًا ودوليًا ، ودفع الفواتير ، وسداد المدفوعات واستلامها داخل وخارج تطبيق Careem.
مع عقد من الخبرة في تقديم مدفوعات آمنة لخدمات التوصيل والتوصيل ، قامت Careem بمعالجة أكثر من 18 مليار درهم (5 مليارات دولار) من إجمالي المعاملات النقدية والرقمية عبر جميع الخدمات في السنوات السبع الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى