اقتصاد خليجي

نمو تحصل على استثمار بنحو 19 مليون ريال في جولة استثمارية (Seed)

أعلنت شركة نمو “NOMU“، المتخصصة في قطاع توصيل الأغذية والمشروبات وتتخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) قدرها 18.75 مليون ريال سعودي (5 ملايين دولار أمريكي).

وشهدت الجولة وفقًا للشركة، مشاركة DIV Capital وشرفة وCore Vision وPurity for Information Technology، بالإضافة إلى شركات عائلية سعودية بينها الطوخي وبكر، ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

كانت نمو قد تأسست عام 2022 بعد اندماج شركة جملتي السعودية مع أبيتيتو المصرية؛ وتعمل حاليًا في السعودية ومصر وتونس والمغرب، كما تخطط للتوسع لباكستان ودول أفريقية جديدة ودخول 50 مدينة في المنطقة بحلول 2025. وتقول الشركة في بيانها إن نموذج عملها وتضاعف إيراداتها ساهم بعقدها شراكات استراتيجية مع صافولا وبروكتر آند غامبل.

وتعليقًا على الجولة، قال شهاب مختار، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لنمو: “سعدنا بالدعم الهائل الذي تلقيناه من المستثمرين، سواء في مجال التمويل أو الشراكات الاستراتيجية. وستمكننا هذه الجولة من تعزيز أعمالنا في سلاسل الإمداد لقطاع الضيافة في المطاعم والمقاهي والفنادق، والاستثمار لتطوير تقنياتنا، والتوسع لدخول أسواق جديدة”.

وأضاف مختار: “نلتزم في نمو بتطوير سلسلة الإمداد في قطاع التقنية الغذائية لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة والراحة للشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى