اقتصاد كويتي

“يهال” ينطلق بحلة جديدة تحت شعار “دايماً معاكم”

وأعادت تصميم علامتها التجارية بما يعكس استراتيجيتها المستقبلية للنمو والتوسع 

أنطلق تطبيق “يهال”، المنصة الإلكترونية الرائدة لتسوق منتجات الأطفال والرضع، بحلته الجديدة تحت شعار “دايماً معاكم” في خطوة جديدة من أجل تعزيز توجهها الاستراتيجي للتوسع والنمو وبما يعكس رؤيتها من أجل توفير أفضل خدماتها وتحقيق استدامة الأعمال.

وفي إطار الحملة التسويقية الجديدة، كشف تطبيق “يهال” عن علامته التجارية الجديدة والتي تعبر بشكل أكبر عن مفهوم التسوق لكل ما يتعلق بمنتجات الرضع والأطفال، كما يبرز التطور التكنولوجي والرقمي الذي حققه التطبيق في سبيل توفير أفضل خدمة للعملاء.

وتحت شعارها الجديد “دايماً معاكم” يؤكد التطبيق حرصه على ابراز أحد الدعائم الرئيسية لقيم “يهال” والقائمة على دعم شريحة العملاء الواسعة بمنتجات متنوعة تلائم احتياجاتهم المختلفة مدعومة بخدمات توصيل متميزة فائقة السرعة وأنظمة تشغيل متقدمة قائمة على أحدث تكنولوجيات منصات التسوق الرقمية.

وتعليقاً على هذه الانطلاقة الجديدة، قال علي الزنكوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yahaal : عزز تطبيق Yahaal وجوده في السوق المحلي عبر طرح العروض المبتكرة، وتقديم مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق الكويتي، والآن حان الوقت لكي ننطلق في خطوة جديدة نحو مستقبل أكثر توسعاً ونمواً”.

وأوضح: “إن الخطوة التي اتخذها فريق العمل من أجل إطلاق العلامة التجارية الجديدة، لا تنطوي على تحديث شكل والوان السمة التجارية فحسب، وإنما تعكس استراتيجية مؤسسية ورؤى مستقبلية قائمة على استدامة العمل والتوسع الحالي والمستقبلي الذي يلوح في الأفق”. 

وأشار: “منذ أن بدأنا، وضعنا لنفسنا أهدافاً محددة وقيمة أساسية وخطط تنفيذية تعيننا على تحقيق رؤى الريادة التي نصبوا اليها، وقد ساهم تميزنا في مجال تمكين التحول الرقمي للأعمال مع التركيز على جودة الخدمة في السوق الكويتي لنصبح الآن بين مصاف مقدمي خدمات البيع بالتجزئة الرائدة والأسرع انتشاراً . 

وأكد الزنكوي أن تطبيق يهال يهدف إلى مواصلة المنافسة في السوق من خلال تعزيز محفظة الأعمال وتسريع خطة التوسع التي وضعها فريق العمل بالإضافة الى إطلاق خدمات جديدة مثل يهال برايم للتوصيل المجاني الغير محدود وخدمات أخرى سيتم إطلاقها في المستقبل القريب، للاستفادة بشكل أكبر من النمو الذي تشهده هذه الصناعة، وهو الأمر الذي حرصنا على إبرازه لدى تصميم علامتنا التجارية واختيار شعارنا الجديد. 

واختتم: “في إطار استراتيجيتنا المستقبلية نعد بمواصلة اقتناص فرص النمو وتحقيق الريادة في قطاع منتجات الأطفال والرضع، مستندين على قدرات فريق عملنا المميز وقدرات خدمات التخزين والتوصيل المميكن التي اسسنا لها وكنا من روادها في السوق”.

وحول نهج الشركة، لفت الزنكوي: “نعتمد في Yahaal نهجاً مستداماً قائماً على التطوير الدائم المستمر لتقديم أفضل الخدمات المتخصصة لتلبية احتياجات السوق ودعم الأسر من خلال تطبيق مبتكر يمنح وصولاً سهلاً إلى مجموعة متنوعة من منتجات الأطفال. وبهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء، استثمرنا في البنية التحتية التشغيلية لتطبيقنا من خلال تضمين ميزات إضافية من شأنها تحسين تجربة التصفح والدفع الالي والتسوق عبر الإنترنت بشكل عام “.

واختتم: “فخورون بالنجاحات التي حققناها من إنجازات منذ تأسيسنا، وسنواصل استغلال خبرات فريق عملنا والمتانة المالية التي حققناها، في سبيل تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية وتطوير حلولنا التسويقية وتوسيع قاعدة العملاء والانتشار الجغرافي في أسواق جديدة، مستندين على تطبيق الحلول القائمة على التكنولوجيا وتحقيق أفضل الممارسات التي تتماشى مع المعايير الدولية “.

الجدير بالذكر، يعد تطبيق Yahaal منصة تسوق فريدة من نوعها ومتخصصة في توفير منتجات الأطفال بمختلف الأعمار بما يشمل فئة حديثي الولادة والرضع، مع توفير خدمات التوصيل السريع للعملاء في غضون 30 دقيقة إلى العديد من المناطق في الكويت. حيث تمنح المنصة الآباء والأمهات العديد من خيارات التسوق لمجموعة مختارة من منتجات الأطفال مثل الألعاب، والحفاضات، ومنتجات الحليب، وعربات الأطفال ، ومقاعد السيارات ، ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من المنتجات. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى