اقتصاد كويتي

اتحاد الاستثمار يسنظم مؤتمر للرؤساء التنفيذيين

استضاف اتحاد شركات الاستثمار بالتعاون مع ذاكونفرنس بورد مؤتمر للرؤساء التنفيذيين حول استراتيجيات الازدهار في بيئة أعمال متقلبة، برئاسة رئيس المجلس الاستشاري والمستشار العالمي هشام الرزوقي، والمنعقد مؤخرا في اتحاد شركات الاستثمار تحت عنوان “اجتياز حالة عدم اليقين: استراتيجيات الازدهار في بيئة أعمال متقلبة”، وذلك بحضور عدد من الرؤساء التنفيذين من أعضاء اتحاد شركات الاستثمار، الذين شاركوا في مناقشة حيوية حول المشهد الاقتصادي الحالي في الشرق الأوسط واستكشفوا استراتيجيات مبتكرة لمواجهة التحديات بقيادة جون متسيلار رئيس مركز الاقتصاد والاستراتيجية والمالية ونمر كنفاني، كبير الاقتصاديين في ذاكونفرنس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تحدثت سارة موراي، مدير عام دولي لذاكونفرنس بورد عن المركز وكيف يساعد القادة على التعامل مع أكبر القضايا التي تؤثر على الأعمال التجارية وخدمة المجتمع بشكل أفضل.

وأعرب صالح السلمي – رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات الاستثمار، عن سعادته بأن يكون جزءا من ذاكونفرنس بورد لأبحاثه القيمة ورؤيته الثاقبة.

قدم المؤتمر منصة حصرية للحضور للتواصل وتبادل الأفكار. كانت نتائج هذه المناقشة ثمينة للغاية بالنسبة للحضور حيث اكتسبوا رؤى واستراتيجيات حول التغير في المناخ الاقتصادي الحالي، بالإضافة إلى معرفة أفضل للتحديات والفرص في السوق.

خلال المؤتمر، شارك المتحدثون الضيوف تعليقاتهم حول مواضيع مختلفة. تحدث أليكس كرونيك – الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للمقاصة، عن كيفية تأثير قضايا الأمن السيبراني على الأعمال التجارية وشدد على ضرورة عمل المنظمين مع الشركات. كما ناقش فيصل صرخوه، أمين السر وعضو مجلس إدارة اتحاد شركات الاستثمار والرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست، تأثير المنظمين على الأعمال التجارية وسلط الضوء على أهمية البيانات والتخطيط للعامين المقبلين.

ركز شادي خضر – مدير عام إدارة الأصول الإقليمية في شركة الوطنيي للاستثمار، على تنمية المواهب والفجوة بين الإجراءات المرغوبة والنتائج الفعلية.
علق اليكس كرونك على هذا الموضوع، مشيراً إلى الحاجة إلى تعزيز قيم الشراكة بالإضافة إلى كونها مدفوعة بمؤشرات الأداء الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى