بنوك

البنك التجاري الكويتي ينظم حملة تخضير لطلاب روضة السحاب

في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية والهادفة إلى المحافظة على البيئة وحمايتها من التلوث عن طريق تدوير المخلفات والتخلص منها بصورة صحيحة، وتوسيع عملية التخضير، نظم البنك التجاري الكويتي زيارة إلى مدرسة روضة السحاب والتي تقع في منطقة شمال غرب الصليبخات بالتعاون مع فريق  Real Sciences، حيث قام الفريق بتقديم عرض لتعريف وتوعية الأطفال بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها من التصرفات الجائرة والتلوث، وكذلك ضرورة التوجه نحو توسيع الرقعة الخضراء، وبعدها بتقديم فعالية تدوير المخلفات لهم. 

وخلال العرض التعريفي، قام فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك بتوزيع هدايا على الأطفال، وهي عبارة عن شتلات زراعية يزرعونها في بيوتهم، كنشاط عملي يستفيدون منه. 

وفي تعليقها على حملة التخضير، صرحت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، قائلة: «يحرص البنك التجاري الكويتي من خلال هذه الحملة على تثقيف وتعليم المجتمع والطلبة أهمية التشجير كوسيلة لحماية البيئة من خلال عروض علمية وورش عمل يتم تنظيمها، مع شرح تفصيلي مبسط لهذا الموضوع. يأتي ذلك إدراكاً من البنك بأهمية تفعيل مساهماته الرامية إلى المحافظة على البيئة كأحد محاور التنمية الشاملة المستدامة المنشودة». 

وأكدت أماني الورع أن البنك التجاري الكويتي ملتزم بمسؤوليته تجاه المجتمع، حيث يسعى دوماً إلى دعم مثل هذه الحملات والفعاليات التي تهدف إلى نشر الوعي البيئي وحماية الأرض من التصحر، من خلال الحد من الملوثات التي تعتدي بشكل مباشر أو غير مباشر على الغطاء النباتي، في إطار رسالته الرامية إلى تعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية بين أطياف وأفراد المجتمع كافة، خصوصاً جيل الشباب والأطفال الصغار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى