بنوك

التجاري يوزع القرقيعان في “روف توب العاصمة مول “

بمناسبة الاحتفال بالقرقيعان، وضمن تواجد البنك التجاري الكويتي في “روف توب العاصمة مول” والذي يعتبر من أهم الأماكن المكشوفة في الكويت التي تدعم المشاريع الشبابية الوطنية، استقبل فريق التجاري الحضور وتم توزيع القرقيعان عليهم بهذه المناسبة، حيث أن مناسبة القرقيعان تعد إحدى العادات التراثية القديمة، وإحياءها يسهم في المحافظة على التراث الكويتي والهوية الكويتية.

وتأتي مشاركة البنك في هذه الفعالية ضمن برنامجه الهادف إلى دعم المواهب والكفاءات الشابة، والإسهام في إعداد جيل جديد من الشباب المبدع في مجالات العمل الخاص من ناحية، وتبني أفكار الشباب الكويتي الطموح في مجالات العمل المختلفة المرتبطة بالأغذية والمشاريع الصغيرة. 

حرص موظفي البنك التجاري الكويتي في هذه المناسبة السعيدة مشاركة الأطفال في توزيع القرقيعان، حيث ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإضفاء السعادة على قلوبهم، ولاقت هذه الفعالية حضوراً كبيراً.

وعلى هامش تواجد البنك خلال فترة الفعالية، تواجد البنك التجاري من خلال جناحاً  خاصاً به، حيث تم تعريف الحضور بمزايا حساب النجمة، و”حسابي الأول” المخصص للأطفال حتى سن 14 وحساب  «YOU» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً، ومنها أيضاً عرض تحويل الراتب الذي يمنح العميل هدية نقدية لغاية 2,000 دينار كويتي، وأيضاً تعريف الجمهور بالخدمات المصرفية الشخصية.

هذا، ويدعو البنك التجاري الكويتي الجمهور إلى زيارة جناح البنك في “روف توب العاصمة مول”، ويواصل تأكيد مفهوم المسؤولية المجتمعية الشاملة من خلال دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تخدم فئة الشباب وتشجعهم على الإبداع وممارسة العمل الخاص. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى