بنوك

التجاري : سحب النجمة النصف سنوي غداً في «الخيران»

ينظم البنك التجاري الكويتي مهرجان السحب النصف سنوي على جائزة الـــ 500 ألف دينار كويتي ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ ﻋﻤﻼﺀ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻱ ﺍﻟﻜﻮﻳﺘﻲ، وذلك غداً ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 7 ﻳوليو 2023 ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 7:00 ﻣﺴﺎءً ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ الخيران. 

وخلال هذا الحدث المهم، سوف يتم الإعلان عن الفائز بجائزة نصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ كويتي المقدمة من البنك التجاري الكويتي بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche – الوزان وشركاه و « RSM – البزيع وشركاهم»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عبدالعزيز الزعابي – المدير العام  لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد: “يسر البنك التجاري دعوة الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان في مول الخيران يوم الجمعة الموافق 7 يوليو.” وكشف الزعابي أن برنامج السحب سيتضمن مسابقات مخصصة للحضور والمشاركين، بالإضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية.

وأوضح الزعابي أنه من خلال هذه المناسبة سوف يتم تتويج الفائز سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺑﻘﻴمة ,000500 (نصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ كويتي)، ومؤكداً في هذا الإطار أن جميع إجراءات السحب يتم مراجعتها والإشراف عليها من قبل مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche   الوزان وشركاه و « RSM – البزيع وشركاهم»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.    

والبنك التجاري الكويتي إذ يتمنى ﺣﻈًا وافراً ﻟﺠﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼﺀ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﻟﻨﺠﻤﺔ، فإنه يدعو ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺘﺎﻉ ﺑﺎﻟﻌﺮﻭﺽ ﻭﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﺍﻟﻤﺼﺎﺣﺒﺔ ﻟﻺﻋﻼﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﻔﺎﺋﺰ ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟنجمة النصف سنوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى