بنوك

التجاري نظم دورة طبخ ضمن فعاليات حملته الصيفية

ضمن فعاليات حملته الصيفية “عيشها مرتين” الموجهة لعملاء بطاقات الائتمان، البنك التجاري الكويتي نظم دورة الطبخ في مجمع 360، حيث جاءت هذه الدورة لتعزيز الفعاليات الصيفية لحملة “عيشها مرتين”، ولمشاركة العملاء حاملي بطاقات البنك التجاري الائتمانية في فعاليات الصيف العديدة، ومنها دورة الطبخ المميزة مع الشيف عبدالعزيز القبندي. وقد كان الإقبال على دورة الطبخ كبيراً، حيث بادر الجميع بالتسجيل للاستمتاع بالمشاركة في طهي أفضل الأصناف والأطباق التايلندية.

وحملة “عيشها مرتين” الصيفية هي حملة ترويجية موجهة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك، والتي تتيح لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بجوائز استرداد نقدي بنسبة 100% من قيمة المشتريات بحد أقصى 2000 دينار كويتي عند استخدام البطاقة الائتمانية في عمليات الشراء داخل وخارج الكويت أو عن طريق الدفع الالكتروني عبر الانترنت، وذلك خلال فترة الحملة الممتدة حتى نهاية أغسطس 2023.

ويواصل البنك تنظيم هذه الدورات في إطار فعاليات الحملة التي أطلقها التجاري لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية تقديراً لهم على اختيارهم التجاري كمصدر لخدماتهم المصرفية، والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات لكل شرائح عملائه بهدف مكافأتهم على اخـتيارهم للـبـنـك التجاري الكويتي كمصدر لخدمـاتـهـم الـمصرفية. وفي ختام الدورة، عبر عملاء التجاري عن شكرهم للبنك على تنظيم هذه الدورة، وكذلك الشيف عبدالعزيز القبندي الذي أشاد بنجاح الدورة وتنظيمها المميز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى