بنوك

بوبيان ينظم المخيم الصيفي للبادل لأبناء عملائه من شريحة بريميوم

الصقعبي: الاهتمام بأبناء عملائنا من ركائز تواصلنا المميز معهم

ينظم بنك بوبيان فعالية المخيم الصيفي للبادل لأبناء عملائه من شريحة بريميوم  وذلك ضمن مساعيه المتواصلة على منح أبناء عملائه فرصة لتعزيز مهاراتهم وصقل مواهبهم الرياضية.

 

وقال المدير الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي نسعى في بنك بوبيان إلى توسيع نطاق تعاملنا وتقاربنا ليس مع عملائنا فحسب بل أيضا أبنائهم من مختلف الأعمار بما يثبت أننا الأقرب لهم دوماً من خلال ما نقدمه من منتجات وخدمات وحتى فعاليات اجتماعية ورياضية تلبي احتياجاتهم وتتماشى مع متطلبات حياتهم اليومية.

 

وأوضح الصقعبي أنه منذ الإعلان عن فتح باب المشاركة لأبناء شريحة بريميوم الذين تتراوح أعمارهم من 6 حتى 16 عاماً شهدت المشاركة إقبالاً كبيراً حيث وصل عدد الذي قدموا أكثر من 200 عميل للالتحاق بالمخيم والاستمتاع بتجربة جديدة وممتعة.

 

وأضاف أن المخيم الصيفي والمقامة فعالياته بملاعب Padel In بنادي اليرموك في منطقة مشرف، سوف يشهد تدريب المشاركين خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 5 اغسطس 2023، وخلالها سوف يتعرف المشاركين على أهم المهارات وقوانين رياضة البادل وذلك بالتعاون مع أحد مدربي البادل المحترفين. 

 

** الاهتمام بالعملاء من أولوياتنا 

 

من جانبها قالت سبيكة الفزيع، مدير أول في إدارة شرائح العملاء أن تنظيم فعالية المخيم الصيفي لأبناء عملاء بريميوم يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه بنك بوبيان لعملائه وأبنائهم ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية والتواصل الدائم مع المجتمع الكويتي بكافة شرائحه المختلفة لتعريفهم ومشاركتهم في كل ما هو جديد يطرأ ساحات الأنشطة والفعاليات المختلفة لا سيما الرياضية منها.

 

وأوضحت الفزيع أن شريحة بريميوم من العملاء المميزين لبنك بوبيان والتي يتيح لهم مجموعة شاملة ممن الخدمات المالية والمصرفية المميزة وذلك التزاماً من بنك بوبيان بتطبيق إحدى قيمه الأساسية وهي “الاهتمام بالعملاء” تلبيةً لاحتياجاتهم ومتطلباتهم بما يتماشى مع دوره المطلق تجاه كافة الشرائح لا سيما العملاء المميزين.

 

وأوضحت أن بوبيان لا يألوا أي جهد تنظيم الفعاليات والألعاب الرياضية الخاصة لصغار السن، لا سيما أن لعبة البادل أخذت زخماً رياضياً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهي من الألعاب ذات الحركة الصحية المفيدة، والتي تساهم في بناء جسم رياضي صحي.

وأضافت الفزيع أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من الفعاليات التي من شأنها التواصل مع عملائنا وتشجيعهم على المشاركة بما يحقق الاستفادة منها مؤكدة أننا في بنك بوبيان دائما ما نتسارع ليكون لنا السبق لتحقيق أعلى مستويات الخدمة المتوقعة ورضا عملائنا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى