اقتصاد كويتي

“الكويتية” تكرم قسم خدمات الطيران الاجنبي في الشركة لحصوله على المرتبة الاولى من air India

لأفضل خدمات أرضية مقدمة من بين 80 محطة دولية

كرم مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الخطوط الجوية الكويتية الكابتن/ عيسى الحداد، قسم خدمات الطيران الأجنبي في دائرة الخدمات الأرضية وذلك لحصول محطة الكويت على المركز الأول لشهر مايو 2023 air India ، وذلك بحضور مدير دائرة الخدمات الأرضية السيد/ عبدالله الحويلة، ونائب مدير الخدمات الارضية السيد/ مزيد المطيري.
وفي هذا الصدد، قال مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن/ عيسى الحداد: “الخطوط الجوية الكويتية دائماً تحرص على أن تكون في المقدمة من خلال ما تقدمه من خدمات أرضية متميزة في المطار الكويت الدولي لتواكب بذلك أحدث المعايير الفنية والمواصفات العالمية التي تخص قطاع النقل الجوي التجاري سواء لشركات الطيران أو لركابنا الكرام”.
وأضاف الحداد: “نكرم اليوم عدداً من الموظفين المتميزين لدورهم البارز في توفير كافة الوسائل المساندة والداعمة وسط أكثر من 80 محطة بين دولية وداخلية وهو ما توّج بحصولهم على المرتبة الأولى، ولا يسعنا اليوم إلا أن نفخر بهذه الانجازات مع الحرص على الاستمرار في الوصول إلى مستويات الجودة في العمل والخدمة بما يخدم ناقلنا الوطني الخطوط الجوية الكويتية”.
هذا وأثنى الحداد على قسم خدمات الطيران الاجنبي برئاسة مدير خدمات ركاب الطيران الأجنبي السيد/ عبدالرحمن الكندري وفريق العمل على جهودهم المبذولة وأدائهم المتميز في الوصول إلى هذه النتائج المشرفة والتي تضع دائماً الخطوط الجوية الكويتية في المقدمة، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة، داعياً الجميع بأن يحذو حذوهم في رفعة اسم الطائر الأزرق عالياً.
الجدير بالذكر ان شركة الخطوط الجوية الكويتية تقدم كذلك لشركات طيران أخرى كامل الخدمات الارضية على حسب المواصفات والمقاييس العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى