أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

“الكويتية” توقع بروتوكول تعاون مشترك مع “الهلال الأحمر الكويتي”

وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، حيث وقّع البروتوكول رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن/ علي محمد الدخان، ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور/ هلال مساعد الساير، بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس/ معن رزوقي وعدد من مسؤولي الطرفان وذلك في مقر الشركة الرئيسي أمس.

وعلى هامش التوقيع، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن/ علي الدخان: “يسر الخطوط الجوية الكويتية أن توقع اليوم برتوكول التعاون المشترك مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي ومشاركتها في دعم المشاريع والخدمات الإنسانية والحملات الإغاثية التي تقدمها الجمعية، حيث يأتي ذلك في إطار سعي الخطوط الجوية الكويتية الدؤوب على المساهمة في كل ما هو جاد ويعود بالفائدة على الآخرين”.

وأضاف الدخان قائلاً: “إن الخطوط الجوية الكويتية تحرص كل الحرص على المشاركة في مثل هذه المشاريع والمبادرات الهادفة حيث أنها جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي وتسعى دائماً لإبراز دورها المجتمعي في كل ما يخص المسؤولية الاجتماعية وضرورة المساهمة في النهوض بالمشاريع الانسانية والخدمية”.

وأشار الدخان إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم الواجبات الواقعة على عاتقها، مضيفاً أن التزام الشركة بتلك الواجبات يعد ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع تساهم في تحسين حياة الآخرين نحو الاتجاه الأمثل.

وبهذه المناسبة، أعلن الدخان عن بدء الخطوط الجوية الكويتية بإطلاق رابطاً على موقعها الالكتروني لمن يرغب من عملائنا الكرام وزائري الموقع بدفع تبرعات رمزية ضمن عملية حجز الرحلات وبقيمة دينار أو ثلاثة أو خمسة للمساهمة في دعم المشاريع الانسانية الخاصة بجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وتقدم الدخان بجزيل الشكر ووافر الامتنان لجمعية الهلال الأحمر الكويتي على دورها الملموس في المساهمة بالعديد من المشاريع سواء داخل دولة الكويت أو خارجها وعلى جهودهم الحثيثة في مساعدة الآخرين ومنحهم فرصة أخرى، معرباً عن امله في تعزيز هذه العلاقة المتينة بما يعود بالمصلحة على كافة الاطراف.

من جانبه، عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور/ هلال الساير عن سعادته بهذه الاتفاقية التي ستساهم بشكل فعّال في تحقيق أهداف الجمعية لدعم المشاريع الانسانية، مبيناً أن الخطوط الجوية الكويتية ليس بغريب عليها مساندة مثل هذه المبادرات ودعمها بالشكل الامثل.

واختتم الساير تصريحه بتقديم الشكر والعرفان للخطوط الجوية الكويتية على دورها المجتمعي وتوقيع بروتوكول التعاون المشترك مع الجمعية، آملاً لمزيد من التعاون في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى