أخبار عاجلةاقتصاد كويتي

بنك بوبيان أعلى مؤسسات القطاع الخاص في تطوير الكوادر الوطنية

دعم الشباب الكويتي جزء من المسؤولية المجتمعية للبنك وتحقيق لاستراتيجية الاستدامة 

أكد بنك بوبيان استمرار خططه في تطوير كوادره البشرية الوطنية ومنحها المزيد من الفرص نحو الابداع والابتكار والقدرة على التطور بما ينعكس إيجابياً على بيئة العمل الداخلية وخلق الأجواء التي تنعكس على خدمة العملاء .  

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني تعليقاً على مشاركة البنك معرض “وظيفتي” للتوظيف الذي نظم في قاعة أرينا 360 مول ” أسعدنا كثيراً المشاركة في المعرض الذي يعتبر الأكبر على مستوى الكويت لتوظيف كفاءاتنا الوطنية من الكوادر الشابة في كافة المجالات على المستوى الحكومي والخاص تعزيزاً لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية وتشجيعها على الانخراط في سوق العمل الخاص.

وأضاف أن هذه المشاركة جاءت ضمن مساعي البنك المستمرة للتواصل مع حديثي التخرّج من مختلف التخصّصات بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة بما يتواكب مع متطلبات الصناعة المصرفية الحالية.

وأوضح الرحماني” نسعى من خلال مشاركتنا في مثل هذه المعارض الوظيفية التواصل مع شريحة الشباب الخريجين الذين اثبتوا تمتعهم بقدرات إبدعية وأفكار مبتكرة جديدة تُساعد على نشر ثقافة العمل في القطاع الخاص بين الشباب الكويتي واستقطاب الكفاءات للعمل في البنك تعزيزاً للنمو ببيئة العمل بشكل متسارع وصولاً إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستوى المحلي والإقليمي.

وأكد على ضرورة تنظيم مثل هذه الفعاليات والمبادرات لما تمثله من اهمية باعتبارها قناة تواصل مباشر ومنصة تتيح لكلاً من الطرفين سواء المؤسسات والتعرف على الكفاءات ومهارات الكوادر الوطنية لصقل مهاراتهم واستقطابهم في سوق العمل او الكوارد الوطنية من الخريجيين للاطلاع على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لدى المؤسسات بما يتناسب مع كفاءاتهم.

وأضاف الرحماني أن هذه المبادرات الوظيفية تُشكل جزءاً من قيم بنك بوبيان واهتمامه الدائم بموظفيه و صقل مهارات المعينين حديثاً من خلال برنامج تدريبي مخصص ليكونوا بمثابة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة ومؤهلون لدعم طموحات البنك في النمو الاستراتيجي الذي يدعمه، حيث يأتي هذا البرنامج من منطلق إيماننا في تطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين.

ونوه ” تكتسب هذه الفعاليات أهميتها نظراً لما تتمتع به من دور مُؤثر وفعال في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص وتمكينهم من المساهمة الفاعلة فى عملية البناء والتطوير بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم لاسيما في القطاع المصرفي “.

وأكد الرحماني في ختام تصريحه على أهمية التدريب ومنح الموارد البشرية الفرص اللازمة لزيادة خبراتها في مختلف قطاعات وادارات البنك وبما يحقق المزيد من التطور للبنك .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى