بنوك

 بنك بوبيان يُطلق تحديBoubyan Glow Up  لعملائه بالتعاون مع تطبيق Nutribox

بمشاركة مجموعة من أفضل خبراء التغذية وجوائز بقيمة 2400 دينار

البسام: دعوة لعملاء البنك للتسجيل والمشاركة في التحدي من 2 إلى 4 مارس بحديقة الشهيد 

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق تحدي Boubyan Glow Up  الصحي لعملائه بالتعاون مع تطبيق Nutribox بجوائز قيمتها 2400 دينار كويتي وذلك استمراراً لتطبيق رؤيته الهادفة لتبني نمط حياة صحية جديدة واتباع أنظمة غذائية للحفاظ على الصحة العامة وتجنب الأمراض المرتبطة بأمراض السمنة وسوء التغذية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام ان تحدي Boubyan Glow Up يعتبر تحدياً صحياً يسعى جميع المتسابقين فيه للوصول إلى الوزن المثالي من خلال برنامج صحي لمدة 6 اسابيع. 

وأضاف أن على الراغبين المشاركة من عملاء البنك من الجنسين من 18 عاماً لما فوق في التحدي يمكنهم التسجيل من خلال جناح البنك المُتواجد في حديقة الشهيد – المرحلة الأولى من 2 إلى 4 مارس 2023 علماً ان المشاركة في التحدي .

واوضح البسام ان تحدي Boubyan Glow Up يأتي استكمالاً لما بدأه بنك بوبيان من سلسلة لبرامجه الصحية والمستمر في تنظيمها بالتعاون مع افضل الجهات البارزة في هذا المجال لاسيما مثل تطبيق Nutribox.

وأضاف ان فكرة تبني التحدي جاءت لتحقق اكثر من هدف في آن واحد، أولها ضرورة تسيط  الضوء على القواعد السلمية لفقدان الوزن ومخاطر اللجوء للأنظمة الصحية الخاطئة لانقاص الوزن وما يترتب عليها من آثار جانبية خطيرة على الصحة العامة على المدى الطويل.

والثاني يتمثل في تحقيق رؤية الإدارة العليا للبنك، التي تهدف إلى نشر المزيد من الوعي الصحي، ونشر ثقافة وتبني التعود على اتباع نمط يومي مثالي يتعلق بصحة الفرد ويتضمن مجموعة من الممارسات الصحية والغذائية التي بدورها تساعد على الوقاية من سوء التغذية بكافة أشكاله ، فضلاً عن الوقاية من الأمراض غير السارية.

وأشار البسام ان فترة التحدي سوف تستمر إلى 6 أسابيع فقط مما يؤثر إيجابياً على حياتهم و صحتهم بشكل عام يتم خلالها تخصيص عدداً من خبراء التغذية يعد كل واحد منهم بمثابة خبير تغذية شخصي لمتابعة الانظمة الصحية للمشاركين وصولاً للمرحلة النهائية من التحدي والإعلان عن فوز 3 فائزين من الشباب و 3 من الفتيات بجوائز مالية قيمتها 500 دينار للمركز الأول و 400 دينار للثاني و 300 دينار للمركز الثالث.

من جانبها قالت اخصائية التغذية العلاجية ومؤسس ومدير تطبيق Nutribox نوره صالح العسكر ان وفقًا لمنظمة الصحة العالمية  تمتلك الكويت والمنطقة العربية بشكل عام أعلى وأسرع معدل نمو للسمنة في العالم مشيرة أن تحدي Boubyan Glow Up هو الخطوة الأولى في تقليل نسبة السمنة في مجتمعنا باعتباره أكبر تحدي صحي تفاعلي في المنطقة يتضمن برنامج مُعد بالكامل لفقدان الوزن بطريقة صحية بدون حرمان، ولتعزيز الصحة و بناء عادات غذائية صحية تساهم في زيادة مستويات الطاقة و تعزيز السعادة و الثقة في النفس للأنسان. 

وأضافت نسعد دائماً بشراكتنا مع بنك بوبيان كونه من اهم المؤسسات الكويتية الحريصة على نشر الثقافات الصحية والتشجيع على ضرورة اتباع افضل الممارسات الصحية في مجتمعنا لدورها في تعزيز الصحة الجسدية والعقلية (الذهنية) والنفسية، وتحسين جودة الحياة بشكل عام.

** فكرة التحدي

وحول الفكرة الرئيسية للتحدي اوضحت العسكر انها ترتكز حول توجيه وتعليم وتمكين المشتركين لتحقيق أهدافهم الصحية وبناء عادات صحية سليمة تستمر معهم مدى الحياة وذلك من خلال أساليب وعلوم التغذية وصولاً للوزن المثالي لهم بطريقة صحية خلال فترة التحدي الممتدة إلى 6 أسابيع فقط مما يؤثر إيجابياً على حياتهم و صحتهم بشكل عام. 

وأوضحت ان المشاركة في Boubyan Glow Up متاحة في حديقة الشهيد – المرحلة الأولى مضيفة ان خلال التسجيل سوف يتم القيام بمجموعة من الفحوصات الطبية وقياس كتلة الجسم من قبل مجموعة من المتخصصين للبدء في التحدي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى