اقتصاد خليجي

“رساميل للاستثمار” تتخارج من 4 وحدات عقارية بقيمة 23.4 مليون درهم

تقع في برج الإمارات المالي في دبي

أعلنت شركة رساميل  للاستثمار أنها تخارجت بنجاح من 4 وحدات تابعة لها في برج الإمارات المالي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مقابل 23.4 مليون درهم إماراتي.

 وأشارت “رساميل” في بيان صحافي إلى أن بيع هذا العقار كان من ضمن تنفيذ إستراتيجيتها لإعادة هيكلة اصولها، مبينة أن العقار مرهون لصالح بنك أبوظبي الأول كجزء من قرض إسلامي، ولافتة إلى أن الصفقة ستتيح لها إعادة تدوير أصولها وهيكلة رأسمالها بما يتماشى مع خطة عملها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة دخيل الدخيل، إن صفقة بيع 4 وحدات للشركة في الإمارات العربية المتحدة، تعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها “رساميل” بين أوساط المستثمرين، وتشكل إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي نجحت الشركة بتسجيلها في الفترة الأخيرة.

ولفت الدخيل إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق  ربح بنحو 2.3 مليون درهم إماراتي مقارنة بالقيمة المسجلة في دفاترها. وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن “رساميل” تواكب التغيرات والتطورات الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم، وتضع الخطط الحصيفة التي تضمن لها تحقيق قيمة مضافة لجميع أصحاب المصلحة لديها، مبيناً أن هذا التخارج لن يكون الأخير من محافظ الشركة العقارية، ومؤكداً أنها لن تتوانى عن اتخاذ القرارات الاستثمارية التي تصب في صالحها وتنعكس إيجاباً على عملياتها وتسهم بتعزيز الارباح التي تحققها على جميع المستويات، فضلاً عن تطوير إستراتيجيتها التي تسهم بتعزيز موقعها وريادتها بين شركات الاستثمار في المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى