منوعات اقتصادية

منصة “كيتشينارا” تحصد تمويل بقيمة 380 ألف دولار

اعلنت منصة “كيتشينارا”، المتخصصة في توصيل التوصيل الطعام، عن نجاحها في إتمام جولة استثمارية بـ 1.425 مليون ريال سعودي، بما يعادل 380 ألف دولار، عبر مستثمرين ملائكيين في دولة الإمارات العربية.

وتعد كيتشينارا من أبرز منصات توصيل الطعام التي تمزج بين محتويات الفيديو الخاصة بها عبر موقع التواصل الإجتماعي TikTok والتقنيات المتقدمة بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر تجربة فريدة وشاملة لاكتشاف الطعام وطلبه. م

تساعد كيتشينارا، في تمكين المستخدمين من استكشاف وتجربة المشهد الطهي المحلي بطريقة ديناميكية وتفاعلية، تحدد “كيتشينارا” معايير جديدة في كيفية التفكير في توصيل الطعام.

نجحت “كيتشينارا” بسرعة في كسب الانتشار في السوق من خلال تقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها، حيث يمكن للعملاء استكشاف مجموعة مختارة من المطاعم من خلال مراجعات الفيديو المشوقة واستلام اقتراحات للوجبات الشخصية، بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة.

ويساهم هذا النهج الفريد ليس فقط في تعزيز عملية اتخاذ القرار لدى العميل، بل يمكّن أيضًا المطاعم من عرض منتجاتها بشكل أكثر وضوحًا والتواصل مع جمهورها بشكل فعّال.

سيتم استخدام الأموال المجمعة بشكل استراتيجي لتحقيق طموحات “كيتشينارا” في النمو، مع التركيز على توسيع قدراتها التشغيلية وتعزيز بنيتها التكنولوجية وتوسيع نطاقها السوقي.

كما سيُخصص جزء كبير من الاستثمار لتحسين محرك الاقتراحات الذكية للمنصة، مما يضمن أن يتلقى العملاء اقتراحات تناول الطعام المُخصصة والمتعلقة بالسياق وفقًا لتفضيلاتهم وتجارب تناول الطعام السابقة.

قال عمير خالد، الرئيس التنفيذي لـ “كيتشينارا، :” نحن متحمسون بشكل لا يصدق لدعم مستثمرينا من ملائكة الإمارات العربية المتحدة الذين يشاركون رؤيتنا في إعادة تعريف تجربة توصيل الطعام”،

ويؤكد هذا الاستثمار ليس فقط على نموذج أعمالنا بل يمنحنا القوة لتسريع استراتيجيتنا في النمو، وابتكار العروض ، والاستمرار في تقديم قيمة استثنائية لمستخدمينا وشركاء المطاعم.

تتمثل مهمة “كيتشينارا” في جعل كل وجبة مغامرة، وربط الناس بالطعام الذي يحبونه مع دعم المطاعم في تحقيق أقصى قدر من الرؤية والتواصل.

مع هذه الجولة الناجحة في التمويل، فإن “كيتشينارا” موجودة بشكل جيد لتصبح لاعبًا رئيسيًا في صناعة توصيل الطعام، محدثة ثورة في كيفية اكتشاف الناس ومشاركة والتمتع بالطعام الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى