بنوك

التجاري : زيادة نسبة ومبلغ الاسترداد النقدي لبطاقة VISA Signature

أعلن البنك التجاري الكويتي عن إضافة ميزة جديدة لبطاقة Visa Signature، حيث تم زيادة نسبة الاسترداد النقدي لغاية 5% على المشتريات محلياً ودولياً.

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي بمركز البطاقات التابع لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي، السيد / ياسر مظفر: ” يسعى البنك إلى تقديم كل ما هو جديد لعملائه، ولذلك قام بإضافة بعض المزايا على بطاقة Visa Signature، بزيادة نسبة الاسترداد النقدي لتصل إلى 5%  بحد أقصى من قيمة المشتريات، بالإضافة إلى رفع الحد الأقصى للاسترداد الشهري من 100 د.ك إلى 500 د.ك. “

وأكد مظفر أن بطاقة Visa Signature تمنح حامليها العديد من المزايا والخدمات المميزة المقدمة لهم على مدار الساعة مثل خدمة كونسيرج وخدمة المساعد الشخصي، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار في المطارات حول العالم وتأمين سفر مجاني.

واختتم مظفر حديثه مؤكداً أن البنك التجاري الكويتي يحرص دوماً على تقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية ويحرص على التميز بتقديم أحدث العروض من المنتجات والخدمات.

وللحصول على المزيد من المعلومات عن هذه البطاقة ومزاياها، يمكن للعملاء التواصل عبر القنوات الإلكترونية والرقمية  على مدار الساعة عبر تطبيق البنك على الهواتف الذكية  CBK Mobile، أو التواصل عبر خدمة الواتس اب على رقم  888225-1 أو زيارة أقرب فرع للتجاري وسيكون موظفو البنك في خدمتهم وعلى استعداد تام للرد على كافة استفساراتهم، أو زيارة موقع البنك، www.CBK.com علماً بأن صفحات وحسابات التجاري على جميع مواقع التواصل الاجتماعي توفر للجمهور جميع التفاصيل المرتبطة بآخر العروض والخدمات التي يقدمها البنك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى