بنوك

stc تشارك في توديع ضيوف الرحمن في صالة الركاب T4 بمطار الكويت الدولي

بالتعاون مع مطار الكويت الدولي والإدارة العامة للطيران المدني

شاركت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، في وداع ضيوف حجاج بيت الله في رحلة ذهابهم في صالة الركاب T4 عبر مطار الكويت الدولي، حيث نظمت الشركة مبادرة مجتمعية بالتعاون مع فريق عمل المطار والهيئة العامة للطيران المدني من أجل توديع ضيوف الرحمن من خلال توزيع الهدايا الرمزية وضيافة القهوة.

تأتي هذه المبادرة انسجاما مع إطار برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة stc وانطلاقا من التزامها بتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي ومشاركتهم المناسبات الاجتماعية. ومن منطلق القيم المؤسسية التي تشكل إطار عمل الشركة، تهدف stc إلى مشاركة الحجاج في رحلتهم الى الاراضي المقدسة لتعزيز اواصر التواصل مع المجتمع المحلي. وقد شاركت stc في توديع الحجاج ، بحضور عدد من فريق العلاقات العامة في stc ، سائلين الله تعالى أن يتقبلها منهم ويؤجرهم ثوابها.

وفي بيان لها، أشارت stc ان مشاركتها الدائمة تتماشى مع إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية للشركات، ولهذا تحرص على المساهمة المستمرة في المبادرات و الانشطة التفاعلية التي توطد علاقتها مع المجتمع المحلي و اهل الكويت. و شكرت stc  مطار الكويت الدولي، الادارة العامة للطيران المدني، وكذلك جميع أولئك الذين لعبوا دورًا في ترتيب هذه المبادرة الخاصة بالحجاج.

ومن خلال دورنا كشركة رائدة في القطاع الخاص، فإننا نعمل دوماً على التعاون المثمر و الهادف مع شركاؤنا في مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إحداث تأثير إيجابي يثري نمط حياة عملائنا والمجتمع أكمله. ويمتد هذا النهج إلى الفعاليات المختلفة التي نظمناها وشاركنا فيها في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات لدينا. وقد أتاح ذلك للشركة فرصة تعزيز التواصل مع المجتمعات المحلية، مع التركيز بشكل أساسي على مجالات الصحة والبيئة وتمكين الشباب والرياضة والتعليم.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق  stc  ،  أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى