اقتصاد كويتي

العقارات المتحدة تُطلق علامة والدورف أستوريا للفنادق الفاخرة لأول مرة فى مصر والقارة الأفريقية

إضافة جديدة لقطاع الفنادق الفاخرة والتجارب الإستثنائية يقدمها فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس فى قلب مدينة القاهرة النابضة بالحياة

أعلنت شركة العقارات المتحدة، الذراع العقاري لمجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) وإحدى أكبر الشركات العقارية في الكويت والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس، إحدى العلامات التجارية الفندقية الفاخرة التابعة لشركة هيلتون، من خلال شركة الخليج مصر للفنادق والسياحة، وهي شركة تابعة لشركة العقارات المتحدة. 

 

يقدم الفندق بطرازه المعمارى المميز، أجواء أنيقة وتجارب استثنائية تلبي متطلبات الضيوف واحتياجاتهم من قلب عاصمة جمهورية مصر العربية، القاهرة، فيوفّر ملاذا راقياً وواحة من الهدوء وسط حدائق نباتية ساحرة تتيح للضيوف اقامة فاخرة ومليئة بالإسترخاء بعيداً عن صخب وسط المدينة وضوضائها. 

 

يقع فندق والدورف أستوريا في شارع العروبة، حي هليوبوليس الراقي، القاهرة، على بعد دقائق معدودة من مطار القاهرة الدولي. حيث يتاح للضيوف الوصول بسهولة إلى أبرز المعالم السياحية وكذلك المتحف المصري الكبير الذي طال انتظاره. كما أنّ الفندق يقع على مسافة قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة التي تُعتبر مجتمعاً حضارياً جديداً يضمّ مقرّات حكومية، ومجمّعات سكنية، بالإضافة إلى مراكز تجارية وثقافية.

 

وفي هذا الإطار، صرّح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة العقارات المتحدة، مازن حوّا، قائلاً: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع  شركة الضيافة العالمية هيلتون  لتوسيع محفظتنا في جمهورية مصر لتشمل علامة والدورف أستوريا الشهيرة التي ترتقي بتجربة الضيوف فيما يتعلق بالإقامة الفاخرة ليقدّم علامةً موثوقةً إلى الضيوف والزوار الذين ينشدون أعلى مستويات الخدمة. نحن نتطلّع إلى استقبال ضيوفنا في هذا الفندق الخلاب والذي سيصبح بلا شكّ أحد أبرز المعالم المرموقة في مصر.” 

 

وأضاف  حوّا: “يعكس تعاوننا مع علامة والدورف أستوريا القيم المشتركة بيننا، ويسلط الضوء على التجارب الفخمة والاستثنائية التي تقدمها كلتا العلامتين التجاريتين لعملائهما حيث نسعى من خلال هذا التعاون إلى دمج الشغف والرفاهية كي نقدم أفخم التجارب التي لا تنسى.”

 

ومن جهته، علّق العضو المنتدب في شركة الخليج مصر للفنادق والسياحة، محسن أبو العزم، قائلاً:  “إن الخطط التوسعية لمحفظة العقارات المتحدة من المشاريع التطويرية، كانت استجابة لتنامي الطلب في المواقع الرئيسية في مصر وقناعتنا بإمكانات النمو التي يتمتع بها سوق العقارات المصري على المدى الطويل. ونحن على ثقة بأن هذه المشاريع التطويرية سترسخ مكانة الشركة الرائدة في السوق وستلبي الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة وعالية الجودة في سوق القاهرة اللذي يشهد نمواً مستمراً.”

 

وصرح رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا، جاي هاتشينسون: “استقبلت مصر رقماً قياسياً بلغ 14.9 مليون سائح دولي في عام 2023، وغالباً ما تكون القاهرة نقطة بداية رحلة المسافرين إلى مصر، ويسعدنا أن نجلب فخامة والدورف أستوريا ذات الشهرة العالمية إلى هذه الوجهة المرغوبة. سوف يجذب والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس الضيوف المميزين الذين يبحثون عن رفاهية عالمية المستوى، ويقدم تجارب ثرية وخدمة لا مثيل لها على قرب من المواقع الثقافية والتراثية النابضة بالحياة في القاهرة.

 

يجمع الفندق ما بين الأناقة الحديثة والأصالة المصرية بلمسات عصرية، ويتضمن 252 غرفة وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى المطاعم الراقية التي تدعو الضيوف إلى خوض رحلة شيّقة لاستكشاف أشهى النكهات. هذا وبالإضافة الى مرافق الفندق الأخرى حيث تشمل سبا والدورف أستوريا ومساحات مذهلة لإقامة الفعاليات على أحدث الطرازات العالمية. 

 

تُعتبَر علامة والدورف أستوريا إحدى العلامات الفندقية الفاخرة من هيلتون، وتشكّل جزءاً من برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز والذي يشمل علامات هيلتون البالغ عددها 18 علامة. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً على مزايا فورية وعلى تطبيق هيلتون أونرز عبر الجوال. احجز مباشرةً على موقع Hilton.com، عبر تطبيق هيلتون أونرز أو عبر قنوات أخرى رسميّة لهيلتون للحصول على المزيد من الامتيازات وضمانة تطابق الأسعار. كذلك، يستطيع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الاستفادة من النقاط بواسطة أداة “بوينتس إكسبلورير“. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى