غير مصنف

الكويت للتأمين تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على الهواتف الذكية  “KIC-Kuwait”

أطلقت شركة الكويت للتأمين الشركة الأولى في الكويت والخليج العربي والرائدة في مجال التأمين تطبيقها الإلكتروني الجديد على الهواتف الذكية KIC-Kuwait والذي يمكن تحميله الآن من منصتيApp Store  و Play Store (أب ستور، وجوجل بلاي)، ويأتي إطلاق التطبيق الإلكتروني الجديد في إطار سعي الشركة بتوفير خدمات سريعة ومبسطة للعملاء. 

وتميز هذا التطبيق لكونه يصلح للعملاء ولغير العملاء وللمواطنين والوافدين.  بالنسبة لغير العملاء، يوفر هذا التطبيق خدمة “بوكي” والتي يستطيع من خلالها المستخدم الحفاظ على مستنداته الشخصية مثل الوصفات الطبية والبطاقة المدنية وجواز السفر وغيرها، كما يمكن تصفح التطبيق للتعرف على المنتجات والخدمات التأمينية التي توفرها شركة الكويت للتأمين، وكذلك يمكن شراء بعض المنتجات التأمينية من التطبيق. أما بالنسبة للعملاء، فيمكنهم الاستفادة من الخدمات التي سبق ذكرها بالإضافة الى الاحتفاظ بكل الوثائق التأمينية الخاصة بهم والتذكير بانتهاء صلاحية الوثائق لتجديدها في الوقت المناسب.  

وأعرب سامي شريف – الرئيس التنفيذي في شركة الكويت للتامين عن سعادته باطلاق التطبيق، قائلاً: أن هذا التوسع الرقمي جاء متوافقاُ مع استراتجية الشركة، إذ نسعى دوماً إلى توفير كل ما هو جديد لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا، من خلال تقديم أيسرحلول الدفع الإلكتروني، بما يمنح العملاء الشعور بالراحة والثقة. وأضاف إن إطلاق التطبيق جاء في زمن أصبحت فيه تطبيقات الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، إذ تسعى الشركة لتلبية احتياجات عملائها بأفضل وأسهل الطرق بما يتناسب مع تكنولوجيا العصر. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى