بنوك

بنك بوبيان يطلق تحديث جديد لتطبيقه عبر الأجهزة الذكية ليتضمن باقة من الحلول والخدمات الرقمية الجديدة والتى تسهل حياة العملاء

الوزان: التحديث يؤكد أن خدمات بوبيان تعتبر أسلوب للحياة 

يشمل “خدمة تجوري التوفير و بطاقة العملات المتعددة” 

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقه الخاص للخدمات المصرفية عبر الأجهزة الذكية والذي يتضمن باقة منوعة من الحلول والخدمات الرقمية المميزة الجديدة لعملائه لمنحهم تجربة مصرفية رقمية فريدة ومريحة لإتمام معاملاتهم المصرفية بصورة يومية عبر التطبيق ضمن أعلى مستويات الراحة والأمان.

وقال مدير أول تطوير المنتجات بإدارة الخدمات الرقمية في البنك عبدالعزيز الوزان أن التحديث الجديد يأتي في إطار التحسين والتطوير المستمر الذي يجريه البنك لتوفير قيمة مضافة لعملائه بما يتماشى مع أحدث متطلبات التكنولوجيا المصرفية وبالشكل الذي يُلبي احتياجات حياتهم اليومية.

وأضاف أن تحديث 6.35 الجديد يتضمن باقة منوعة من الحلول والخدمات الرقمية المميزة المُعدة خصيصاً ليقوم العملاء بإجراء معاملاتهم المصرفية المختلفة من خلاله بكل سهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد.

** خدمة تجوري التوفير

ويتضمن التحديث خدمة “تجوري التوفير” الجديدة التي تأتي لتشجيع العملاء على التوفير وتمكنهم من إنشاء تجوري لكل هدف يرغب العميل بالتوفير له وتحقيقه سواء للسفر أو لشراء منتج معين أو غيرها من الأهداف، كذلك توفر هذه الخدمة المرونة للوصول للمبلغ النهائي لأي هدف مع إمكانية رؤية تفاصيل العمليات لكل تجوري.

وعند قيام العميل بتحديد اسم أو صورة للتجوري، يقوم التطبيق بتعريف العميل بالمبلغ المطلوب سداده شهرياً والمدة الزمنية اللازمة للوصول إلى الهدف النهائي.

وقال الوزان إن أبرز ما يميز خدمة “تجوري التوفير” هو السهولة، حيث يمكن للعميل إضافة أي مبلغ إلى المبلغ الأساسي مما يساعد على سرعة الوصول إلى الهدف المحدد من الخدمة بالإضافة إلى الاطلاع بصورة سهلة على تفاصيل التجوري.

 

** بطاقة العملات المتعددة

من ناحية أخرى أوضح الوزان أن التحديث يتضمن بطاقة بوبيان للعملات المتعددة التي تُعد الحل الأمثل لإجراء العمليات المصرفية أثناء السفر، والتي تتيح إمكانية إضافة 13 عُملة لأهم الوجهات السياحية إلى البطاقة.

 كذلك يُمكن للعملاء إضافة 5 محافظ بعملات مختلفة، بما يناسب متطلبات عملياتهم الشرائية أثناء السفر أو عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان.

وأشار أن بإمكان العميل طلب البطاقة بسهولة من خلال التطبيق، حيث سيتمكن من الاختيار بين استلام البطاقة من الفرع أو توصيلها إليه، كما يمكن للعميل تفعيل البطاقة وضبط الرقم السري وسهولة إدارة محافظ العملات كالتحويل بين المحافظ، وإضافة أو حذف أو إعادة ترتيب المحافظ باستخدام التطبيق.

** التعبئة التلقائية للبطاقة 

واستكمل الوزان أهم خدمات التحديث الجديد قائلاً “كذلك قمنا بإضافة خدمة جديدة تسهل على العميل تعبئة بطاقاته الائتمانية والمسبقة الدفع والرقمية بشكل تلقائي عند الوصول إلى رصيد معين دون الحاجة الى تعبئتها يدوياً”.

وأضاف أنه مع خدمة “التعبئة التلقائية للبطاقة” ما على العميل سوى اختيار الحد الأدنى الذي يرغب في تعبئة بطاقته بشكل تلقائي عند الوصول إليه، مع تحديد مبلغ التعبئة، موضحاً أن هذه الخدمة تأتي لضمان وجود رصيد كافي في بطاقة العميل لإتمام عملياته المصرفية الائتمانية دون الحاجة إلى تذكُر إعادة تعبئتها بصورة مستمرة. 

وأكد الوزان أن بنك بوبيان دائماً ما يسعى إلى طرح الحلول والخدمات المصرفية التي من شأنها تطوير خدمة متطلبات العملاء والتماشي مع التحول الشامل الهادف لرقمنة خدماته وجعلها أكثر راحة وسهولة وتوفيراً للوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى