بنوك

بنك بوبيان يُوفر خدمة العيادي لجميع عملائه في الفروع وعبر أجهزة السحب الآلي

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 

أعلن بنك بوبيان عن توفير خدمة سحب  العيادي داخل جميع فروعه المنتشرة في الكويت، أو من خلال أجهزة السحب الآلي والتي تسمح بسحب مبالغ نقدية من فئات الدينار الكويتي (1، و5، و10)  وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.      

وبهذه المناسبة قال مساعد المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان خالد الشمري “مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، نُوفر لعملائنا خدمة سحب العيادي في فروع البنك المنتشرة في الكويت وخلال أوقات العمل الرسمية للبنك، لنؤكد من خلالها حرصنا على مشاركة عملائنا الفرحة في مختلف الأعياد، وذلك من خلال التواصل المستمر عبر قنواتنا المختلفة لنكون دوماً الاقرب إليهم.

وأضاف أن الخدمة متوافرة من خلال 40 جهاز ATM متواجدة في فروع المجمعات التجارية أومواقع محددة داخلها بجانب عدد من فروع الجمعيات التعاونية لتُلبي متطلبات عملائنا من العيادي خلال عطلة العيد وذلك استعداداً لمواجهة ارتفاع عمليات السحب من الأجهزة من قبل العملاء خلال فترة العيد وما قبلها وفق أعلى مستويات الأمان وأحدث التقنيات المصرفية بالإضافة إلى توافر خدمة إصدار البطاقات المصرفية خلال العطلة.

وأوضح ان بنك بوبيان حريص على مواكبة أحدث التطورات الخاصة بأجهزة السحب الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت والتى تتعلق بتوفير خدمات تقنية عالية المستوى للعملاء بما يوفر لهم تجربة مصرفية مميزة في مختلف تعاملاتهم اليومية ويمنحهم مزايا إضافية مؤكداً ان بوبيان كان له السبق لإضافة خدمة إمكانية سحب مختلف الفئات النقدية من (1 – 5- 10 – 20) دينار كويتي.

واشار إلى أن توفير عدد من أجهزة السحب الآلي والتي تتيح خدمة سحب العيادي في المجمعات التجارية انما يأتي ضمن حملة “عيديتي” التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت ، حيث تم تزويد تلك الأجهزة بأوراق نقدية جديدة من الفئات المذكورة لتلقى هذه المبادرة اقبالاً كثيفاً لما ساهمت فيه من تسهيل حصول الجمهور على العيادي.

 

وأكد الشمري أن بنك بوبيان حريص على دعم حملة “عديتي” وغيرها من المبادرات المطروحة من قبل بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت لتقديم قيمة مضافة تُعزز من تجربته المصرفية الاستثنائية التي يسعى إلى تقديمها لعملائه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى