اقتصاد كويتي

“ساي نت” تكشف علامتها التجارية الجديدة

أكثر ديناميكية وتعزز العلاقات مع كل من الشركات والعملاء 

تفخر شركة شبكة الكويت للمعلومات الائتمانية (ساي نت)، الشركة الرائدة الموثوقة في مجال خدمات المعلومات الائتمانية والمرخصة من قبل بنك الكويت المركزي، بالإعلان عن مبادرتها الشاملة لتجديد علامتها التجارية، مما يؤكد مكانتها كعلامة تجارية رائدة في خدمة جميع العملاء من الأفراد والشركات. تؤكد خطوة تجديد العلامة التجارية التزام (ساي نت) بتقديم القيمة والثقة والأمان لعملائها مع تعزيز الروابط السلسة داخل القطاعات المالية والمصرفية.

تشتمل مبادرة تغيير العلامة التجارية على تجديد شامل للهوية المرئية لشركة (ساي نت)، بما في ذلك الشعار الجديد وإعادة تصميم الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية وتعزيز رسائل العلامة التجارية. وتهدف عناصر العلامة التجارية المحدثة إلى إحداث صدى لدى كل من الأفراد والعملاء من الشركات، مما يعكس تفاني (ساي نت) في تقديم قيمة لا مثيل لها وتميز في الخدمة.

وقالت عالية بدر الحميضي، رئيس مجلس إدارة (ساي نت): ” تجديد العلامة التجارية هو أكثر من مجرد تغيير في العناصر المرئية – فهي تجسد دورنا المحوري في القطاع المصرفي والتجاري والمالي في دولة الكويت، مدعومًا بمصداقيتنا الثابتة وشمولنا. يعد شعارنا الجديد والذي هو جزء من استراتيجية ساي نت التزامًا مرئيا بالمعايير العالية التي نتمسك بها في تقديم خدمات معلومات ائتمانية جديرة بالثقة، وخطواتنا المستمرة نحو التحول الرقمي الشامل، وهو بمثابة شهادة على التفاؤل والطاقة التي تميز روح (ساي نت).”

وأضافت “تمثل مبادرتنا لتغيير العلامة التجارية علامة بارزة في مسيرتنا في الوصول بشكل أكبر لعملائنا. نحن متحمسون للكشف عن هويتنا الجديدة ونتطلع إلى الاستمرار في خدمة عملائنا بنزاهة وابتكار وتميز.”

تؤكد مبادرة تجديد العلامة التجارية (ساي نت) التزامها بقيادة التغيير الإيجابي في القطاع، وتمكين الأفراد والشركات بالأدوات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات مالية مستنيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى