اقتصاد كويتي

لجنة عليا مشتركة للطاقة تضم “البترول” و “الكهرباء”

اتفقت مؤسسة البترول الكويتية ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة على خارطة طريق تشمل تشكيل لجنة عليا للطاقة من قيادات الجانبين بهدف تذليل العقبات أمام تنفيذ الأعمال المشتركة بين القطاع النفطي ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووضع الخطط المناسبة لضمان تزويد المستهلكين بالطاقة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدتها مؤسسة البترول الكويتية مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وذلك برئاسة كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية د. عماد العتيقي، ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان .د. سالم الحجرف، بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف السعود.

وذكر بيان صادر عن مؤسسة البترول الكويتية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهمُّ الجانبين وذلك في إطار التنسيق المتواصل بينهما.

وأضاف البيان أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط رئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية د. عماد العتيقي أشاد في ختام الاجتماع بالتعاون المستمر والثمر بين القطاع النقطي ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ، مؤكدًا أن هذا التعاون يصب في مصلحة البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى