مختارات اقتصادية

نوكيا وإتصالات من &e تطوّران الشبكة الأساسية لبروتوكول الإنترنت لدعم خادم 800GE

 أعلنت نوكيا أن “اتصالات من &e” ستستخدم حل بروتوكول الإنترنت الخاص بنوكيا لتطوير قدرتها الأساسية وتمكين تقسيم حركة البيانات مما يضمن تجربة فائقة وأكثر مرونة لعملائها في شبكة الجيل الخامس.

كجزء من الاتفاقية، ستقدم نوكيا أيضاً خدمات لاستبدال المعدات الحالية بجهاز توجيه الخدمة 7750 التابع لها لتنفيذ التقسيم الآلي لحركة  البيانات في الشبكة الأساسية لـ” اتصالات من &e”. ستمكن وحدة التحكم في شرائح النقل التابعة لمنصة الخدمات الشبكية في نوكيا المشغل من أتمتة العمليات وتحسين الاستخدامات النهائية في شبكتها الأساسية، مع ضمان ثبات الأداء عبر النطاق الشبكي بزمن استجابة منخفض.

وستتمكن “اتصالات من &e” من توفير تجربة موثوقة ومتميزة لعملائها عبر جهاز توجيه الخدمة 7750 من نوكيا المدعم بمسار FP5. وبفضل التقنية الرائدة لنوكيا في مجال التوجيه 800GE، يتاح للمشغلين تلبية متطلبات حركة مرور البيانات المتزايدة باستمرار بطريقة أكثر استدامة من خلال بناء شبكات ذات بروتوكول الإنترنت أكثر سرعةً وأفضل كفاءةً في استخدام الطاقة.

وقال خالد السويدي، نائب الرئيس الأول للشبكات والمنصات الأساسية، في اتصالات من &e: “أصبح من الضروري في هذه المرحلة توفير سعات عالية من الاتصال وتحسين تجارب شبكة الجيل الخامس لعملائنا، وذلك مع الانتشار المتزايد للأجهزة الذكية وحالات الاستخدام لشبكة الجيل الخامس. ستمكننا الشراكة مع نوكيا من الارتقاء بهذه التجارب وإعادة التزامنا بتنفيذ أحدث التقنيات لتحسين خدماتنا باستمرار وتقديم حلول ذات مستوى عالمي”.

وقال سامر مكي، رئيس فريق العملاء لاتصالات من &e، الإمارات العربية المتحدة، في نوكيا: “يتزايد الطلب على السعة باستمرار ويتعرض مزودو الخدمات لضغوط دائمة لتلبية هذه المطالب. سيساعد حلنا اتصالات من &e على اكتساب المزيد من السعة وتمكينها من تقديم خدمات متمايزة بسرعة على نطاق واسع. نحن نتطلع إلى العمل مع المشغل لهذه المبادرة الحاسمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى