بنوك

البنك التجاري يزور محافظ الأحمدي

في إطار التعاون والشراكة المجتمعية البناءة بين البنك التجاري الكويتي ومحافظات الكويت، والدعم الذي يقدمه البنك للفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تنظمها المحافظات لخدمة قاطنيها وجميع أفراد المجتمع، استقبل محافظ الأحمدي الشيخ/ فواز الخالد الصباح السيدة/ أماني الورع – نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري. 

وجاء هذا اللقاء الذي عقد في ديوان عام المحافظة لبحث ومناقشة الترتيبات التي يقوم بها التجاري لتوفير الدعم والرعاية للعديد من الأنشطة الاجتماعية والصحية والرياضية التي تنظمها محافظة الأحمدي لخدمة قاطني المحافظة، والتي لاقت صداً طيباً لدى العديد من سكان المحافظة، وساهمت في إبراز الدور الاجتماعي والتنموي الرائد الذي يضطلع به البنك التجاري الكويتي. 

وخلال اللقاء، أكد محافظ الأحمدي الشيخ/ فواز الخالد الصباح الدور المجتمعي الفعال للقطاع المصرفي الكويتي على امتداد البلاد عموماً، مشيداً في هذا الصدد بما يقوم به البنك التجاري الكويتي من جهود وما ينظمه من برامج مجتمعية متميزة ترسخ مفهوم المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبها، قالت أماني الورع أن الشراكة بين البنك التجاري والعديد من الجهات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني تأتي لتأصيل أوجه المسؤولية المجتمعية للبنك، مؤكدة استمرار البنك في دعم كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والنفع على مختلف شرائح المجتمع، مثمنة دور القائمين على إعداد وتنظيم البرامج الاجتماعية التي تغطي الفعاليات المختلفة لمحافظة الأحمدي. 

وقد أعربت عن سعادتها باللقاء المثمر الذي تناول جوانب دعم العمل المشترك في مجالات المسئولية الاجتماعية وعدداً من الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها المحافظة خلال العام الحالي، والتي سوف يقوم البنك والمحافظة برعايتها بما يعود بالنفع والفائدة على جميع فئات المجتمع ويحقق التنمية المستدامة لوطننا الحبيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى