بنوك

 بوبيان يُعلن الفائزين في تحديBoubyan Glow Up  بالتعاون مع تطبيق Nutribox

بجوائز بقيمة 2400 دينار كويتي

أعلن بنك بوبيان عن أسماء عملائه الفائزين في تحدي Boubyan Glow Up  الصحي الذي نظمه بالتعاون مع تطبيق Nutribox وذلك في إطار حرصه لتبني نمط حياة صحية جديدة واتباع أنظمة غذائية للحفاظ على الصحة العامة وتجنب الأمراض المرتبطة بأمراض السمنة وسوء التغذية.

 

ومنذ الإعلان عن إطلاق التحدي شارك أكثر من 800 من عملاء وعميلات بنك بوبيان، خضعوا خلال فترة التحدي التي استمرت إلى 6 أسابيع لبرنامج صحي متكامل ومتابعة مستمرة لانظمة المشاركين الصحية من قبل مجموعة من خبراء التغذية حتى المرحلة النهائية من التحدي والإعلان عن فوز 3 فائزين من الشباب و 3 من الفتيات بجوائز مالية قيمة تصل إلى 500 دينار للمركز الأول و 400 دينارللمركز للثاني و 300 دينار للمركز الثالث.

 

وقد فاز من شريحة الشباب بالمركز الأول بدر حسن الكندري و فهد خالد الفيلكاوي بالمركز الثاني، بينما احتل المركز الثالث محمد بسام بوبشيت

 

بينما فازت بالمركز الأول زكية عبدالخضر القلاف من شريحة الفتيات، و سارة محمد الانصاري بالمركز الثاني، لتأتي فاطمة سالم العجمي في المركز الثالث.

 

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام ” نسعد باختتام تحدي Boubyan Glow Up الصحي الذي تم إطلاقه قبل فترة ليشهد نجاحاً كبيراً بعد مشاركة كثيفة من عملائنا من الجنسين من 18 عاماً لما فوق”.

 

وأضاف ان ما شهده تحدي Boubyan Glow Up من نجاح يجعلنا بالضرورة امام تحدي جديد لخلق فكرة صحية جديدة تترك اثراً ايجابياً ملحوظاً على صحة المشاركين وفي نفس الوقت تؤكد رؤيتنا وتعزز استراتيجيتنا تجاه ضرورة تبني نمط حياة صحية.

 

وأوضح ان فكرة تبني التحدي جاءت لتحقق اكثر من هدف في آن واحد، أولها ضرورة تسليط  الضوء على القواعد السلمية لفقدان الوزن ومخاطر اللجوء للأنظمة الصحية الخاطئة لانقاص الوزن وما يترتب عليها من آثار جانبية خطيرة على الصحة العامة.

 

والثاني يتمثل في تحقيق رؤية الإدارة العليا للبنك، التي تهدف إلى نشر المزيد من الوعي الصحي، ونشر ثقافة وتبني التعود على اتباع نمط يومي مثالي يتعلق بصحة الفرد ويتضمن مجموعة من الممارسات الصحية والغذائية التي بدورها تساعد على الوقاية من سوء التغذية بكافة أشكاله ، فضلاً عن الوقاية من الأمراض غير السارية.

 

وأعرب البسام عن شكره لجميع المشاركين في التحدي كذلك هنأ الفائزين مؤكداً استمرارية بوبيان في تواصله بصورة مستمرة مع عملائه وغيرهم من خلال إطلاق مجموعة من الفعاليات والانشطة الاجتماعية والصحية التي تناسبهم وتتماشى مع أسلوب الحياة اليومي.

 

** فكرة التحدي

 

وترتكز الفكرة الرئيسية لتحدي Boubyan Glow Up حول توجيه وتعليم وتمكين المشتركين لتحقيق أهدافهم الصحية وبناء عادات صحية سليمة تستمر معهم مدى الحياة وذلك من خلال أساليب وعلوم التغذية وصولاً للوزن المثالي لهم بطريقة صحية خلال فترة التحدي الممتدة إلى 6 أسابيع فقط مما يؤثر إيجابياً على حياتهم و صحتهم بشكل عام. 

  

وكانت المشاركة في التحدي متاحة من خلال التسجيل في جناح البنك المُتواجد في حديقة الشهيد – المرحلة الأولى من 2 إلى 4 مارس الماضي تم خلاله القيام بمجموعة من الفحوصات الطبية وقياس كتلة الجسم من قبل مجموعة من المتخصصين لجميع المشاركين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى