بنوك

 Ooredoo الكويت تطلق خدمةTRADE IN بالتعاون مع شركة مقايضه المالكة لمنصة سويتش swiitch

نحو دعم وتمكين المشاريع الكويتية

وقعت Ooredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، اتفاقية مع شركة مقايضه المالكة لمنصة سويتش swiitch لاطلاق خدمة استبدال الأجهزة (Trade IN) هذه الخدمة الجديدة تسمح للعميل باستبدال أجهزته الحالية بجهاز جديد. يأتي هذا البرنامج من ضمن استراتيجية شركة Ooredoo لدعم المشاريع المحلية وتطوير الخدمات والمنتجات للعملاء.

استبدال الجهاز القديم بجهاز جديد 

تم تصميم الية خدمة استبدال الجهاز (TRADE IN) لتكون سهلة وسلسة للعميل. إن برنامج استبدال الأجهزة هو فرصة مذهلة للعملاء، بالأخص لمحبي التكنولوجيا، لتبني التطور التكنولوجي وبأفضل الأسعار. على الرغم من بساطة الفكرة إلا أنها تعتبر حل جذري لاستبدال الأجهزة القديمة.

يجدر بالذكر أن هذا البرنامج متاح حصرياً داخل الأفرع المخصصة له، مما يضمن تجربة شخصية للعميل يساعده فيها فريق مختص من الخبراء يقوم بإتمام عملية الاستبدال في غضون دقائق قليلة فقط، متيحين لهم فرصة الحصول على الجهاز الجديد بتوقيت أسرع من المتوقع.

ولضمان حصول العميل على أفضل قيمة لأجهزته، تفخر Ooredooالكويت بتقديم أفضل أسعار تقييم ((Trade IN تنافسية في السوق، مما يؤكد التزام الشركة بالنزاهة والشفافية في برنامج استبدال الأجهزة لتمييزه عن باقي المبادرات المماثلة، ويجعله عرضاً جذاباً لأي شخص يرغب في امتلاك أحدث الأجهزة التكنولوجية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ مالية كبيرة.

شراكة استراتيجية 

ومن جانبهما أعرب كل من عبدالرحمن المنيفي وحمد الزمامي الشركاء المؤسسون لمنصة swiitch بأن باكورة التعاون مع Ooredoo  جاءت بعد تلمس الحاجة لتقديم قيمة مضافة للعملاء للحصول على أسعار تفضيلية في تكامل مع ما تقدمه الشركتان من حلول تقنية. وأضافوا: ‘إن هذه الشراكة تعبّر عن التزامنا المشترك بتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تعزيز النمو والاستدامة داخل الكويت والمنطقة.

يذكر بأن شركة مقايضه المالكة لمنصة swiitch  سويتش هي شركة مرخصة في كل من الكويت والرياض وأسواق أبوظبي العالمية. وبأن المؤسسان لهما خبرات في القطاع الخاص وريادة الأعمال

ترك أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني

بالإضافة إلى التزامها بالتقدم التكنولوجي، تلتزم Ooredoo الكويت أيضاً بإحداث تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع. حيث يعد برنامج استبدال الأجهزة مثالاً بارزاً على جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تهدف إلى تمكين المشاريع الكويتية وتعزيز الاستدامة في آن واحد.

في السياق، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت: ” نحن سعداء بدعمنا للمشاريع الكويتية المميزة التي تبرز إبداعات وقدرات المواهب الكويتية في مختلف المجالات. دعمنا للمشاريع ممتد عبر سياستنا للمسؤولية الاجتماعية المبنية على قيم التواصل والاهتمام والتحدي من خلال استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية الممتدة طوال العام.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى