بنوك

التجاري : حساب النجمة أصبح متاحاً لشريحة واسعة من العملاء 

في إطار سعي البنك التجاري الدائم لتطوير منتجاته وخدماته المصرفية وإتاحتها لشريحة واسعة من العملاء، أعلن البنك عن تعديل الشرط المرتبط بالحد الأدنى لفتح حساب النجمة ليصبح 200 دينار كويتي بدلاً من 500 دينار كويتي. 

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة/ بدور بو خمسين – مدير إدارة التسويق في البنك – قائلة: “نحرص في البنك التجاري على توسيع قاعدة العملاء بتعديل الشروط المرتبطة بفتح الحسابات وتقديم الخدمات المصرفية لهم. ومن هذا المنطلق، قمنا بتخفيض الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب النجمة ليصبح 200 دينار كويتي”. 

 وتابعت مبينة أن جوائز “حساب النجمة” مميزة بتنوع المبالغ المقدمة طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5,000/- دينار كويتي، وشهرية بقيمة 20,000/- دينار كويتي، بالإضافة الى جائزة نصف سنوية بقيمة 500,000/- ديناركويتي، والجائزة السنوية الكبرى بقيمة 1,500,000 دينار كويتي. 

وعن الآلية الجديدة لفتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، أوضحت بو خمسين أن الحد الأدنى المطلوب الآن لفتح حساب النجمة أصبح 200 دينار كويتي، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 200 دينار كويتي للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب، وكلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكذلك الحصول على كل الخدمات المصرفية المقدمة من البنك التجاري.

واختتمت بدور بو خمسين حديثها مؤكدة أن حساب النجمة متاح للجميع، وبإمكان أي شخص فتح حساب النجمة من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية CBK Mobile  بخطوات بسيطة من أي مكان و في أي وقت. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى